Friday 25/07/2014 Issue 15275 الجمعة 27 رمضان 1435 العدد

«خيرية تمير» توزع جوائز مسابقتها الرمضانية وتكرم الأعضاء السابقين

تمير - خالد البرغش:

أقامت جمعية البر الخيرية بتمير حفل توزيع جوائز المسابقات الرمضانية والتي قدمت عبر منتديات مدينة تمير، وتحت إشراف ومتابعة لجنة الإعلام والثقافة بالجمعية, بحضور رئيس جمعية البر الخيرية بتمير الأستاذ خالد الحسين، وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية بتمير وبحضور أعضاء الجمعية.

حيث بدئ الحفل بتدشين شعار الجمعية الجديد, بعد ذلك ألقى الشاعر عزام الخريف، قصيدة بهذه المناسبة، ثم تم توزيع التقرير السنوي لجمعية البر الخيرية بتمير لعام 1434هـ على الحضور، تلا ذلك توزيع جوائز مسابقة إبداع الأولى, بعدها كلمة جمعية البر الخيرية بتمير ألقاها الحسين, وقدم خلال الحفل عرض مرئي عن الأعمال المشاركة في مسابقة إبداع الأولى, أعقبه تسليم جوائز المسابقة الثقافية, كما تم تكريم أعضاء مجلس إدارة الجمعية السابق من قبل الإدارة الحالية نظير جهودهم الملموسة.

إلى جانب تكريم رئيس بلدية تمير المهندس عادل الشهري، على تعاونه ومساهمته في الخدمات التي قدمت بمقر إفطار صائم, كذلك تم تكريم الأستاذ محمد الحسين، على رعايته ودعمه للمسابقات التي قدمت. وفي لمسة وفاء ومحبه قام شباب التفطير بتكريم الأستاذ عبدالعزيز الفيصل، رئيس لجنة التفطير السابق والذي عمل لمدة 12 عاماً في خدمة الصائمين.

موضوعات أخرى