Friday 25/07/2014 Issue 15275 الجمعة 27 رمضان 1435 العدد

بأكثر من 150 فعالية في عدة مواقع

أمانة محافظة جدة تستقبل عيد الفطر بمهرجان « عيدكم عيدنا »

جدة - الجزيرة:

أكملت أمانة محافظة جدة كامل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر بإطلاق مهرجان « عيدكم عيدنا « ، والذي سيشمل باقة ملونة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والترويحية الفريدة، توفر من خلالها أجواء احتفالية متميزة، تلاقي تطلعات العائلة وتلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية، سواء من السكان والمقيمين أو الزوار من خارج مدينة جدة الذين يبحثون عن الاستمتاع العائلي الحقيقي بما توفره لهم من الترفيه العائلي.

وتستمر الاحتفالات والأنشطة في جدة على امتداد ستة أيام متواصلة، اعتبارًا من أول أيام الفطر ، حيث تمتد مظاهر الاحتفال لتشمل أغلب مناطق مدينة جدة من خلال مجموعة من المواقع المعدة والمجهزة بكوكبة من البرامج الترفيهية والثقافية والتي تم اختيارها بعناية لتخاطب جميع أفراد الأسرة والمجتمع بشكل عام وتم توزيعها جغرافياً لتناسب الكثافة العددية والسكانية لأهل مدينة.

وتشتمل فعاليات المهرجان على العديد من البرامج الثقافية والرياضية والترفيهية للصغار والكبار، إضافة إلى العروض الفلكلورية والمسرحية والبرامج الأخرى المتنوعة.

وأكد محمد اليامي، المتحدث الرسمي للفعاليات ومدير المسئولية الاجتماعية بأمانة جدة، أن فعاليات عيد الفطر تأتي من دور أمانة جدة تجاه أهالي وزوار مدينة جدة ، مشيراً إلى أن الفعاليات سيشهدها العديد من الأماكن الحيوية في جدة ، إضافة إلى قاعات ومراكز التسوق.

موضوعات أخرى