Friday 25/07/2014 Issue 15275 الجمعة 27 رمضان 1435 العدد

جروندونا رئيس اتحاد الكرة الأرجنتيني: أتمنى أن يستمر سابيلا في منصبه

بوينس آيرس - (د ب أ):

أعرب خوليوجروندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن أمنيته في أن يستمر مواطنه أليخاندرو سابيلا المدير الفني الحالي لمنتخب البلاد في منصبه بعد حصوله على لقب وصيف بطولة كأس العالم الأخيرة في البرازيل.وقال جروندونا في تصريحات نقلتها عنه بعض وسائل الإعلام المحلية في الأرجنتين: «هذا القرار يخصه وحده ولكن رغبة الشعب الأرجنتيني تماثل رغبة الاتحاد في أن يستمر في منصبه .. لا يوجد خطة بديلة».

وكان سابيلا قد أوضح في وقت سابق أنه بحاجة إلى أن يخلد إلى الراحة بعض الوقت قبل أن يتخذ قراره النهائي حول هذا الموضوع، كما أكد أن جراندونا سيكون أول العالمين بقراره.

ويبدو أن سابيلا لديه من الدوافع التي تساعده في اتخاذ قرار الاستمرار في منصبه أهمها مساندة النجم الكبير ليونيل ميسي والقائد الحقيقي للفريق خافيير ماسكيرانو بالإضافة إلى الدعم الجماهيري ورغبة رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو جروندونا في الإبقاء عليه بعد حصوله على المركز الثاني في مونديال البرازيل.

ويرى سابيلا أنه يجب أن يكون على ثقة بقدرته على الاستمرار قبل اتخاذ القرار، حيث أشار إلى: «يجب أن أكون متيقنا مائة بالمائة أنني أملك القوة الكافية من أجل الاستمرار.. قراري النهائي لن يتأخر كثيرا».

ومن المقرر أن تواجه الأرجنتين المنتخب الألماني وديا في سبتمبر المقبل، ثم تلتقي بالبرازيل في الشهر التالي. ويستعد منتخب التانجو لخوض منافسات كوبا أمريكا في تشيلي العام القادم.

موضوعات أخرى