Saturday 26/07/2014 Issue 15276 السبت 28 رمضان 1435 العدد

يُقام سنوياً بجوار الجامع الكبير بالبلدة

اكتمال الاستعدادات للاحتفال الشعبي بعيد الفطر بالطرفية

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - مالك التويجري وتركي التويجري:

عقدت لجنة الأهالي التنفيذية لمناسبة العيد بالطرفية الشرقية شرقي مدينة بريدة اجتماعها الدوري للاعداد والتجهيز لحفل عيد الفطر الشعبي لهذا العام 1435هـ بحضور جميع الأعضاء، حيث تبذل اللجنة جهوداً ملموسة في تهيئة الأجواء المناسبة للاحتفال الشعبي السنوي للأهالي وهو (لقاء المعايدة) بهذه المناسبة السعيدة.

وقد دعت اللجنة المنظمة لاحتفالات العيد بالطرفية جميع الأهالي داخل منطقة القصيم وخارجها في عموم مناطق ومحافظات المملكة إلى الحضور والمشاركة في هذا الاحتفال الشعبي الكبير واللقاء الحميمي المتميز الذي يُقام سنوياً بجوار الجامع الكبير بالبلدة وتناول مائدة الإفطار في أجواء من المحبة والأخوة.

وتأتي هذه الدعوة لزيادة أواصر التكاتف والألفة فيما بين الأهالي سواء القريب أو البعيد وتحقيقاً لأهداف ومعاني هذه المناسبة العزيزة والغالية (العيد السعيد) حتى تكتمل بذلك الفرحة.

تجدر الإشارة إلى أن مناسبة العيد بالبلدة تميزت بالقدم والأصالة والعراقة كونها لم تندثر مع مرور السنين وتعاقب الأجيال، وثمن زوار الطرفية للجنة القائمة على مناسبة العيد جهودهم وأعمالهم الملموسة وما يبذلونه من خدمات جليلة في وقت يسبق العيد بأشهر.