Saturday 26/07/2014 Issue 15276 السبت 28 رمضان 1435 العدد

أمانة عسير تجهز مصليات العيد وحدائق أبها للأهالي

أبها - عبدالله الهاجري:

أنهت أمانة منطقة عسير تهيئة المواقع الخاصة بمصليات العيد في أبها، بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف، حيث تمت إعادة تأهيل وصيانة عدد من مصليات العيد بأبها وعدد من الحدائق، وتم تجهيز وتنظيف دورات المياه المخصصة لهذه المواقع.

كشف عن ذلك أمين منطقة عسير المكلف المهندس عبد الكريم أبو خرشة، والذي أكد بأن الأمانة كانت وضعت خطة لكافة الأعمال المناط بها، وذلك لتجهيزها وتهئيتها وعمل الصيانة اللازمة كإعادة الدهان لها والإنارة المطلوبة .

وأكد بأن الأمانة تبذل قصارى جهدها في تقديم كافة الخدمات لخدمة أهالي و زوار منطقة عسير الذين يقضون عيدهم في ربوع أبها التي تتميز بدرجة حرارة معتدلة وطبيعة خلابة. وقال: الأمانة انتهت من وضع لمساتها الأخيرة للعمل في المنتزهات والحدائق، حيث اكتملت جاهزيتها للمواطنين والمقيمين والزوار خلال عيد الفطر المبارك، وتضمن هذه الأعمال الانتهاء من تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وتشذيب الأشجار ونظافة الشوارع والميادين، إضافة إلى صيانة الألعاب والانتهاء من صيانة دورات المياه ، وممرات المشاة ، ومواقف السيارات ومقاعد الجلوس ، وتوفير المظلات. مشيراً إلى أنه تم تكثيف جهود النظافة خلال فترة إجازة العيد، ومبينا أن الحدائق التي تم تجهيزها حدائق الأندلس وأبو خيال الجديدة والسد والشلال و الفيصلية و السلام و الممشى والمفتاحة والساحات البلدية بطريق آل يوسف.

موضوعات أخرى