Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس يقدم عروضاً خاصة للأسرة السعودية

يقوم السيد عبدو الكيالي مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس بدبي بجولة ترويجية تشمل كلا من الرياض وجدة قي المملكة لعقد اجتماعات عمل مع شركات سياحية و عملاء للمجموعة وكبار الشخصيات، بهدف تعزيز أواصر العلاقات مع السوق السعودي الذي يعتبر من أهم الأسواق على مستوى المنطقة والعالم بالنسبة للفندق.

وقال الكيالي: سنعمل على جذب السياح والعائلات من السعودية، حيث طرحنا مجموعة من العروض المغرية وبأسعار منافسة بهدف جذب السياح وتشجيعهم لزيارة الفندق والاستمتاع بالإقامة به، خاصة أن الفندق يمتاز بموقعه الفريد، ومساحته الكبيرة، إلى جانب وحداته الفندقية التي تلبي المتطلبات الخاصة بالعائلات الخليجية، حيث توفر لهم الخصوصية مع وجود أجنحة سكنية تضم غرفة نوم وصالة ومطبخ مجهز وغرفة غسيل، إلى جانب أجنحة سكنية أخرى أكبر تضم غرفتي نوم موصولة إلى البنتهاوس مع حوض سباحة خاص إلى جانب توفر فلل فندقية فاخرة متاحة أمام النزلاء والضيوف.

ولفت الكيالي إلى أهمية حرص الأسر والعائلات الخليجية على توفر غرف ووحدات فندقية تتسع للعدد الكبير من أفرادها، موضحاً أن هذا ما يوفره الفندق لهم حيث يمكن للعائلات الكبيرة أن تجتمع بجناح كبير يستوعب جميع أفراد العائلة.

وأكد أن هذا المنتجع المطل على الواجهة البحرية لمنطقة «الميل الذهبي» بنخلة جميرا فتح آفاقاً جديدة للسياحة الراقية ويعطي للزوار خدمات لامثيل لها.

وأوضح الكيالي أن منتجع «كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس» يعد عنواناً للضيافة الراقية والسياحة الفاخرة للعائلات، موضحاً أن الفندق ملتزم بتطوير خدمات الطعام والشراب في الفلل والشقق والاجنحة لمنح الزوار أجمل الأوقات لإجازة مثالية لاتنسي في أجواء من الخصوصية.

موضوعات أخرى