Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

السيف تطرح عدداً من المنتجات والأفكار الترويجية

طرحت شركة السيف للتوكيلات التجارية خلال الفترة الماضية العديد من المنتجات والأفكار الترويجية التي تسعى من خلالها للوصول لكافة الشرائح.

وقال أحمد بن سليمان السيف نائب المدير العام بالمركز الرئيس بالرياض: إن الطلب المتنامي والمتزايد الذي عشناه طوال الفترة الماضية التي تلت الحملة التسويقية التي أطلقناها دليل واضح على مدى الثقة التي يوليها لنا المستهلك في المملكة، ولقد وصلنا هذا التميز من خلال حرصنا على انتقاء أكثر موردي العالم عراقة وأصالة ومعاصرة لنتجاوب مع متطلبات الأسرة ونضعها في متناولها من خلال أكثر من 1500 منفذ بيع في أنحاء المملكة.

وأوضح أن الشركة أعلنت عن إطلاق مجموعة من المنتجات الجديدة كلياً لهذا العام وهذا تأكيد لجودة هذه المنتجات وفخامة تصميمها بحيث إن كل منتج إلى جانب وظيفته العملية في الحياة اليومية سواء على مائدة الطعام أو في مرحلة ما قبل المائدة في المطبخ فإن له وظيفة جمالية على طاولة المطبخ أو في خزائنه الزجاجية أو المفتوحة أو على جدرانه تبعاً لطريقة تصميم المطبخ إلى جانب المهنية العالية والاحترافية المتخصصة التي تراعي أن تتجاوب هذه المنتجات مع متطلبات الحفاظ على صحة أفراد العائلة ونظافة البيئة.

وأضاف أن من أهم المنتجات التي طرحت ترامس أم دبليو أف التي يتوفر منها خطان.. خط أبيض وخط كروم وتتوفر منها خمسة مقاسات وتتميز بأن الزجاج الداخلي من الروزالين عالي الجودة لحفظ الحرارة والتي تستطيع معه أن تحفظ الحرارة لمدة 12 ساعة.

الجدير بالذكر أن السيف للتوكيلات التجارية أطلقت حملة بداية شهر رمضان (نجمع العالم على مائدتك) والتي لاقت صدى كبيراً وإقبالاً لافتاً في الفترة الماضية.

موضوعات أخرى