Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

منتجع «مازاغان» السياحي يخصص باقات سياحية للعائلات السعودية

طوّر منتجع «مازاغان» السياحي، أحد أبرز المرافق السياحية في شمال إفريقيا، باقات عروض تستهدف السياح السعوديين في صيف العام 2014، بما يلائم السائح السعودي.

وقال «ستيفان كيلينجر»، رئيس منتجع مازاغان السياحي، «نعمل على استقطاب شريحة نوعية من السياح من منطقة الخليج تحديداً، لأننا ندرك مستويات الرفاهية التي يبحثون عنها».

وأضاف: «إستراتيجيتنا تنطوي على تخصيص عروض مبتكرة سنوياً، ولا نكتفي بكوننا نضع هذه العروض المخصصة وإنما نكافئ السائح الخليجي على كل ميل يقطعه للوصول إلى المنتجع.. بدخولنا في شراكات رائدة مع خطوط طيران كالخطوط الجوية العربية السعودية وطيران الاتحاد في دولة الإمارات والخطوط الجوية القطرية وخطوط أخرى من تركيا وأستراليا وغيرها».

ويقع منتجع مازاغان السياحي، الذي يطل على شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومترات، على بعد ساعة من الدار البيضاء، وهو يضم 500 غرفة تطل على مناظر خلابة، ويشمل نخبة من المطاعم المميزة بالإضافة إلى «Olives» البوفيه الذي يقدم مأكولات من مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط ومطعم المأكولات العالمية «Market Place» الذي يتسع لـ400 ضيف، كما يحتوي المنتجع على الكثير من النوادي والمقاهي والجلسات الخارجية ويشمل نادياً صحياً يوفر باقات من علاجات الاسترخاء.

ويمتلك المنتجع صالات معارض تُعد ضمن الأبرز في منطقة شمال إفريقيا.. ويتميز بكونه مقصداً هاماً لرجال الأعمال حيث يحتوي المنتجع على ملعب جولف محاط بـ 67 فيلا مطلة على المحيط الأطلسي، تجذب رجال الأعمال والعائلات بينما يستمتع الأطفال في مجموعة من النوادي المخصصة لكافة الأعمال مثل «Baby Club» و»Kids Club» و»Club Rush».

موضوعات أخرى