Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

«اليسر للإجارة والتمويل» ترعى ثلاث موائد إفطار للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

رعت شركة اليسر للإجارة والتمويل عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة خلال شهر رمضان المبارك حفل إفطار بالتعاون مع جمعية كن صديقي الاجتماعية للأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم في ثلاثة مواقع مختلفة.

وقال بدر بن خلف الشمري الرئيس التنفيذي: رعت الشركة ولله الحمد والمنة ثلاثة احتفالات لإفطار الصائمين من الأطفال الإيتام وأحبابنا ذوي الاحتياجات الخاصة. وإن رعايتنا لهذه الاحتفاليات يأتي من خلال الأمانة التي تحملها الشركة على عاتقها في المساهمات في مثل هذه البرامج، وهذا دور الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية والتي تحرص دوما ًعلى التفاعل معها في مثل هذه المناسبات وفي كافة المجالات».

فيما ذكر مدير عام إدارة الموارد البشرية محمد بن عبدالرحمن القصير أن الشركة تؤمن في المشاركة المجتمعية ودعم برامج المسؤوليات الاجتماعية بكافة المجالات.. مشيراً إلى أن احتفاليات إفطار الصائمين هذا العام كانت في ثلاثة أماكن متفرقة وتمت على ثلاث مراحل كان أولها في حياة مول والثانية في مركز التأهيل بمدينة الملك فهد الطبية وإفطار ثالث في صحارى مول.. هذا وقد حضر المناسبات عدد من أهالي وأصدقاء ذوي الاحتياجات الخاصة؛ وتم تقديم هدايا العيد من شركة اليسر.

من جانبها أعربت د. فدى الخالدي مدير مؤسسة كن صديقي الاجتماعية عن شكرها لشركة اليسر على دعمهم لهذه الفعاليات كما قدمت الخالدي درع شكر وتقدير للشركة، نظير رعايتهم الماسية للمسؤولية المجتمعية.

يذكر أن شركة اليسر للإجارة والتمويل هي إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة والتي تقدم التمويل عبر برامجها التمويل والإجارة ولديها أكثر من 25 فرع مغطية بذلك جميع مناطق المملكة.

موضوعات أخرى