Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

أكد نجاح موسم العمرة ورمضان هذا العام

أمير منطقة مكة يستقبل المسؤولين والأعيان وأئمة الحرم المكي

مكة المكرمة - سعود البركاتي / تصوير - سليمان وهيب:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة البارحة الأولى في قصر الضيافة في مكة المكرمة عدداً من المسؤولين والقيادات الأمنية وأعيان المنطقة وأئمة الحرم المكي الشريف، يتقدمهم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، ومعالي المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور صالح بن حميد.

وفي مستهل اللقاء هنأ أمير منطقة مكة المكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز على نجاح موسم رمضان لهذا العام، بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المعنية كافة. مشيداً بما تحقق من إنجازات لتطوير المسجد الحرام، وتهيئته بالسبل كافة لراحة الزوار والمعتمرين، التي جاءت انطلاقاً من رؤية خادم الحرمين الشريفين السديدة، وحرصه الشديد على بذل كل ما يمكن لخدمة بيت الله الحرام وقاصديه من شتى أنحاء العالم.

وأكد الأمير مشعل بن عبدالله نجاح موسم العمرة ورمضان لهذا العام، في ظل الجهود الجبارة التي بذلتها الجهات المعنية كافة في القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى الدور الكبير الذي قدمته الجهات الأمنية في تنظيم الحشود والحركة المرورية والتسهيل على المعتمرين لأداء نسكهم. مقدماً الشكر لجميع الجهات المشاركة على ما بذلوه من تفانٍ وإخلاص لتحقيق هدف القيادة الرشيدة المتمثل في راحة زوار بيت الله الحرام من خلال تذليل الصعوبات كافة التي قد تواجههم وتهيئة الإمكانيات كافة لخدمتهم والسهر على راحتهم.

حضر اللقاء أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، والمدير العام للدفاع المدني في المملكة اللواء سليمان العمرو، ومدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، ونائب رئيس مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الدكتور راشد الراجح، ورجل الأعمال الشيخ يوسف بن عوض الأحمدي، وعضو مجلس الشورى السابق سليمان الزايدي، وعدد من أعيان مكة المكرمة ومحافظاتها.