Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

أمير منطقة مكة يتفقد مواقع خدمات أمانة العاصمة المقدسة في ساحات الحرم والأسواق المجاورة

مكة المكرمة - سعود البركاتي / تصوير - سليمان وهيب:

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة أمس الأول عددًا من مواقع خدمات أمانة العاصمة المقدسة في الساحات المحيطة بالمسجد الحرام في جولة رافقه خلالها معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار.

واطلع سموه على عدد من الخدمات التي تُؤدِّيها الأمانة في الساحات كخدمات النظافة العامَّة والإصحاح البيئي وأشاد بالجهود التي يبذلها منسوبو الأمانة التي كان لها كبير الأثر في إظهار الساحات بالمظهر الذي يليق بزائري وقاصدي بيت الله الحرام.

ثم توجه سموه بعد الجولة إلى مكتب معالي أمين العاصمة بساحات المسجد الحرام حيث اطلع هناك على بعض أعمال وخدمات الأمانة وأبرز مشروعاتها الجديدة التي تهدف إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية.

وقد وجه سموه بضرورة مضاعفة الجهود خلال الأيام المتبقية من الشهر الفضيل وخلال إجازة عيد الفطر المبارك وتسخير كافة الإمكانات لخدمة ضيوف المسجد الحرام.

كما قام سموه بجولة تفقدية على عدد من الأسواق المحيطة بالحرم، رافقه فيها مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبد العزيز الصولي ومدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء عساف القرشي، حيث اطلع سموه على الخدمات التي تقدمها الجهات المعنية لملاك المحلات التجاريَّة ولرواد تلك الأسواق من الزائرين والمعتمرين.