Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

أمانة الجوف تدعو الأهالي إلى حضور حفل العيد

أنهت أمانة منطقة الجوف استعداداتها لاحتضان احتفالات أهالي منطقة الجوف التي تنطلق مساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك بحفل رسمي يحضره صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف. وقال أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني في تصريح بهذه المناسبة، إن متابعة وحرص سمو أمير المنطقة وتشريفه للحفل له الأثر الكبير في نفوس أهالي المنطقة جميعاً من عام إلى عام.

ودعا القحطاني جميع أهالي المنطقة لحضور الحفل الكبير للعيد الذي سوف تقدمه (فرقة مكة للفنون الشعبية) ضيف الحفل لهذا العام، وكذلك أوبريت العيد وبعض الفقرات الشعبية، وعروض الألعاب النارية، والسحب على الهدايا القيمة.

وأوضح أن المبادرة الاجتماعية التي أطلقتها الأمانة خلال العاميين الماضيين من زيارة للأطفال المنومين بالمستشفى ليلة العيد وتقديم الهدايا والألعاب لهم وعلى الأطفال المتواجدين برفقة عوائلهم في المجمعات التجارية والأسواق التجارية هي ما تميز احتفالات المنطقة في كل عام.

من جانبه أفاد الرئيس التنفيذي لاحتفالات أهالي الجوف سعد العقيل، أن فعاليات الاحتفال بالعيد تستمر إلى الخامس من شوال بالمسرح المكشوف في متنزه الخزامى المقابل لنادي العروبة مع العديد من الفقرات والمسابقات، والعروض الفنية لفرقة مكة للفنون الشعبية، وكذلك المسرحية الكوميدية بقيادة ابن الجوف المبدع مبارك الخصي ومع أجمل المسابقات والأناشيد لفرقة لايف الترفيهية. وقدم العقيل دعوته للأهالي والعائلات لحضور موقع الفعاليات، حيث سيشهد فقرات مميزة ومسابقات لأجمل طفل بالعيد.