Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

مدينة حرمة أنهت استعداداتها لملتقى العيد

أنهت مدينة حرمة بمحافظة المجمعة استعداداتها لملتقى الأهالي السنوي الذي سيُقام في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بحضور أعيان المدينة وحشد من الأهالي والمقيمين فيها أو في المناطق الأخرى.

وقد أعدت لجنة الاحتفال بالعيد للحضور برنامجاً حافلاً للرجال والنساء والشباب والأطفال على مدى 12 ساعة، من الساعة 12 ظهراً وحتى 12 ليلاً يبدأ بمأدبة غداء يقيمها رجل الأعمال حمد الدريس، وبعد صلاة العصر لقاء للأهالي في ضيافة رئيس مركز حرمة الأستاذ سعود الماضي يتلوه زيارة لمنشآت النادي الفيصلي في الساعة الخامسة. ثمَّ جلسة بعد المغرب في مجلس العقدة التاريخي بجوار الجامع القديم بين بيوت الطين في حرمة القديمة في ضيافة رجل الأعمال الأستاذ عبد الله العقيل.

وبعد صلاة العشاء يبدأ الحفل الرسمي الذي يشتمل على عرض مصور عن التطورات التنموية في مدينة حرمة خلال عام والمناشط الاجتماعية وقصيدة للشاعر عبد الرحمن المليفي وفقرة أوبريت حرمة لشعرائها وبأداء شبابها.

هذا بالإضافة إلى فقرات أخرى وسحوبات على هدايا متنوعة وتقديم الدروع لرعاة الاحتفال. ومن ثمَّ تناول طعام العشاء لتتلوه جلسة مفتوحة للأهالي في ليل حرمة العليل.

أما برنامج الأطفال فيبدأ من الساعة الرابعة عصراً، حيث وفرت لهم اللجنة الدبابات والخيول مجاناً إلى جانب مفاجآت أخرى.

وضمن الفعاليات الشبابية هناك عروض جوية بطائرتين شراعيتين في سماء حرمة مع إمكانية ركوب الشباب والتصوير من ارتفاع ألف قدم بالإضافة إلى استعراض بالخيول تؤديه فرقة فرسان نجد.

كما أن هناك ملتقى خاصاً للنساء في دار أم المؤمنين ميمونة رضي الله عنها، للسلام وجلسات الأنس ويشتمل على سحب المسابقة الأسرية السادسة ومسابقات مسرحية وجوائز وعيديات متنوعة وعروض وألعاب وأركان للأطفال.

وسيتم بمشيئة الله نقل الحفل الرسمي في بث مباشر عبر قناة القصيم،كما سيتم بث كامل الفعاليات عبر النت من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.