Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

مطار الملك فهد الدولي بالدمام يواصل فعالياته الرمضانية

الجزيرة - المحليات - واس:

تواصلت الفعاليات الرمضانية المقامة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام حالياً التي بدأت بتوزيع الوجبات والهدايا على المسافرين , حيث أقام المطار فعالية الأسر المنتجة بمشاركة 10 أسر يومياً من الساعة الثامنة وحتى الواحدة بعد منتصف الليل باشراف جمعية «ود الخيرية».

وأوضح مدير عام مطار الملك فهد الدولي المهندس يوسف الظاهري أنه تم إتاحة 12وحدة من المحلات التراثية التي تحاكي المباني التقليدية لمجتمع المنطقة الشرقية والمجهزة لبيع منتجات الأسر المشاركة مع إعفائها من الإيجار بالإضافة الى توفير حافلتين يومياً لنقل هذه الأسر من أماكن تواجدهم إلى المطار والعودة إلى بيوتهم بعد إغلاق محلاتهم وتوفير مستودع لحفظ بضائعهم في مجمع صالات المطار.

وأفاد الظاهري أن الفعالية تقام ضمن الفعاليات الرمضانية بهدف إضفاء المزيد من معاني الروحانية للشهر الكريم من خلال تشجيع العمل الخيري وفي إطار التواصل مع المجتمع باستقبال أنشطة (الأسر المنتجة).

وأشار الى أن الشراكة المجتمعية تعد واجباً أصيلاً و أساسياً تضطلع به إدارة المطار لمد جسور من التعاون والتقارب مع جميع فئات المجتمع وترسيخ مفهوم التواصل مع المجتمع.

يذكر أن إدارة مطار الدمام بالتعاون مع جمعية العمل التطوعي والندوة العالمية للشباب الاسلامي بالمنطقة الشرقية قاموا بتوزيع 800 وجبة يومياً على المسافرين طوال شهر رمضان المبارك تحت عنوان «ولك مثل أجره».

من جانب آخر نظم فريق «اترك أثراً» بالنادي الموسمي بإسكان الخبر العسكري مؤخراً ، فعالية توزيع هدايا وكتب تعريفية بالإسلام بعدد من اللغات بالمطار, واستقبل الفريق المكون من «25» شبلاً , القادمين إلى المملكة وقدم لهم الهدايا , كما اشتملت الفعالية على تقديم وجبات تفطير للصائمين المسافرين والقادمين , وشارك في الفعالية نادي إسكان تحلية المياه المالحة بالخبر.