Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

1800 لوحة لتهنئة سكان الرياض بالعيد وتعريفهم بالاحتفالات

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

انتهت أمانة منطقة الرياض من تركيب أكثر من 1800 لوحة لتهنئة سكان الرياض بعيد الفطر المبارك، وتعريفهم بأماكن احتفالات العيد التي تقيمها الأمانة بهذه المناسبة، وذلك بمساحة إجمالية وصلت إلى 11 ألف متر مربع.

وأكد المهندس محمد بن عبد الله العقل وكيل الأمين المساعد للاستثمار عضو اللجنة التنفيذية لاحتفالات الأمانة بعيد الفطر أن هناك لافتات تم تركيبها على الجسور والأنفاق، بلغ عددها نحو 140 لافتة، فيما بلغ عدد اللافتات التي تم تركيبها في مواقع الفعاليات 600 لافتة.

وأوضح العقل أنه تم إعلان فعاليات عيد الفطر المبارك والتهنئة به على أكثر من 620 لوحة دعائية مضيئة واقعة عند بعض الإشارات وعلى جانبي بعض الطرق السريعة. مشيراً إلى أن أمانة الرياض خصصت جزءاً من عروض اللوحات الإلكترونية التليفزيونية عند تقاطعات الطريق، وعددها 10 لوحات، للتهنئة بالعيد والتعريف بالفعاليات المصاحبة.

وأضاف بأن الأمانة قامت بإضاءة عدد من اللافتات في بعض الميادين المميزة، هي ميادين القاهرة ودمشق ورائد الفضاء، وتثبيت عدد من اللافتات على ممرات المشاة بالحدائق لإعلان الفعاليات التي تنظمها الأمانة.

وأشار عضو اللجنة التنفيذية لاحتفالات الأمانة بعيد الفطر إلى أنه تم تثبيت أكثر من 500 لافتة للتهنئة بالعيد على أعمدة الإنارة و1200 عَلَم ملون للتهنئة بالعيد على جانبي بعض الجسور والأنفاق، وعددها 12 لوحة.