Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

إطلاق فعاليات جديدة لمهرجان القريات الصيفي (كاف 35)

القريات - عبدالرحمن العازمي:

تطلق اللجنة المنظِّمة لمهرجان القريات الصيفي (كاف 35) المهرجان في اليوم الثالث من العيد، ويستمر سبعة أيام. كما أعلنت اللجنة فعاليات وبرامج المهرجان التي ستشمل عدداً من الأنشطة التراثية والشعرية والشبابية وألعاب الأطفال.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة بمسرح إدارة التربية والتعليم، الذي شارك فيه رئيس البلدية المُكلف والمشرف على المهرجان هلال العنزي والمسؤول عن تنظيم المهرجان محمد مختار، بحضور عضو لجنة التنمية والسياحة بالقريات ورئيس مركز عين الحوّاس جريد الجريّد.

وذكرت اللجنة أن (كاف 35) سيكون مُميزاً هذا العام، وذلك بمشاركة عدد من الشعراء والمنشدين المعروفين على مستوى المملكة والخليج، إضافة لعدد من الأنشطة المختلفة، منها معرض الأسر المنتجة ومسابقة أساسيات التصوير الفوتوغرافي لهواة التصوير، ومسابقة تحجير السيارات للشباب، وفعاليات خاصة بالأطفال، وغيرها من البرامج الترفيهية، إضافة لتخصيص زيارات للعيون الكبريتية بقرية كاف، وذلك عبر سيارات خاصة.

وفي سؤال لـ«الجزيرة» حول قضاء الأهالي إجازاتهم السنوية خارج المدينة في العيد قال عضو لجنة التنمية والسياحة جريّد الجريّد إن هذا الموعد تم تحديده بالإجماع من قِبل محافظ القريات رئيس اللجنة عبدالله الجاسر، وبلدية القريات واللجنة المنظمة؛ وذلك نظراً لقصر إجازة الصيف هذا العام، وخصوصاً في الفترة قبل شهر رمضان المبارك.

موضوعات أخرى