Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

الماركة السويسرية kyboot تحقق مبيعات مرتفعة في السوق السعودي

طرحت مؤسسة آت للتجارة المنتج الصحي والرياضي الجديد من أحذية (Kyboot) الماركة السويسرية المعروفة بخواصها الوقائية والعلاجية إلى جانب كونها أحذية رياضية بامتياز.. وقال طارق الشيشيني مدير التسويق في آت: لقد حقق المنتج -خلال فترة طرحه في السوق المحلي- نجاحات لافتة نظرا للنتائج الإيجابية على مستخدميه..

مؤكداً أن موديلات kyboot تتناسب مع مختلف الألبسة، وهو إلى جانب كونه صحياً ومريحاً، فهو وحسب الدراسات الطبية المعتمدة لدى الشركة المصممة، مريح للعضلات ويساهم في تخفيف آلام الظهر ويعمل على تمرين عضلات القدمين والرجلين والجذع ورقيق على المفاصل، ولا يرهق الأرجل ويحفز مستقبلات القدمين.

وأشار الشيشيني إلى أن هذه الأحذية قد صممت بأشكال وموديلات مختلفة لتناسب جميع الاستخدامات سواء لممارسة رياضة المشي أو الجري أو العمل، وكذلك للمناسبات الاجتماعية والرسمية ولجميع متطلّبات الحياة اليومية.

مؤكداً حرصهم على متابعة جميع احتياجات زبائن هذه الماركة المتميزة والتي أثبتت جدارتها، من خلال النتائج الطيبة التي حققتها عند جميع مستخدميها، ومواصلة الشركة المصممة على متابعة آخر التطورات والأبحاث الطبية المتخصصة في مجالها وتطبيقها بشكل مستمر على هذا المنتج.