Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

موفنبيك جدة يحتفي بالإعلاميين في أمسية رمضانية

أقام فندق موفنبيك جدة أمسية رمضانية على شرف أصدقائه من الإعلاميين البارزين في جدة بالمطعم الرئيس للفندق «فيوز» المطّل على المسبح. حضرها لفيف من الصحفيين والإعلاميين احتفالاً بالعلاقة المتينة التي تربط الطرفين وتعبيراً عن شكر موفمبيك لدعمهم المتواصل للفندق خلال السنوات الأخيرة.

وقالت مديرة العلاقات العامة والاتصالات للفندق جوانة بغجاتي: «لقد شاهد الجمهور وقرأ الكثير عن أخبارنا وأنشطتنا وأهم عروضنا التي يقدمها فندقنا بشكل خاص ومجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك شكل عام التي تداولتها أهم الصحف والمجلات في المنطقة، ولن نستطيع شكر جميع أصدقائنا الإعلاميين الذين يدعموننا باستمرار ويحرصون على تغطية كافة فعاليات فندق موفنبيك جدة، لذلك يعتبر شهر رمضان الكريم الفرصة المناسبة تماماً للتعبير عن امتناننا وخالص شكرنا على ما قدموه لنا وسيقدموه في المستقبل.. وأقول لجميع أصدقائنا الإعلاميين، نكرر شكرنا، ونشاطركم نجاحنا».

وقد أعد فندق موفنبيك جدة برنامجاً مميزاً لشهر رمضان، حيث يستقبل الفندق ضيوفه الكرام يومياً طوال الشهر الكريم في المطعم الرئيسي «فيوز» المطل على المسبح التي تم تزيينها بديكورات رمضانية وجلسات مريحة جعلتها المكان الأمثل لجمعات العائلة والأصدقاء ومناسبات الشركات في أوقات الإفطار والسحور حتى في مقهى «حديقة الشاي» على المسبح .. وعمرت البوفيهات المتنوعة بكل ما لذ وطاب من الأطباق والمشروبات الرمضانية التقليدية كما شملت محطات الطبخ الحية والحلويات الشرقية والغربية.