Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

الأمير منصور بن مقرن يدشن (ليواني) للأزياء والمستلزمات الرجالية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بوتيك ليواني المتخصص بالأزياء والإكسسوارات الرجالية في مدينة الرياض، وذلك بحضور السيد نبيل أبو عيسى نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد فواز الإدريسي المدير التنفيذي لمجموعة شركات أبو عيسى القابضة ولفيف من رجالات المجتمع والأعمال والإعلام.

وأكد نبيل أبو عيسى أن إطلاق بوتيك ليواني في مدينة الرياض يعد خطوة هامة للشركة التي تستهدف السوق السعودي أحد أهم وأبرز الأسواق في المنطقة من حيث القوة الشرائية ونوعية البضائع المعروضة.

وبين السيد فواز الإدريسي أن تسميته بوتيك ليواني، تعكس مفهوم الكلمة وهو مكان يجمع الرجال والشباب ويستضيفهم وكأنهم في مجلس أو ديوانية، ضمن أماكن جلوس فخمة وراقية يتبادلون أحاديثهم ويتشاورون في اهتماماتهم، ونحن من طرفنا نسعى لتوفير احتياجاتهم من عالم الموضة والأزياء ونلبي أذواقهم من آخر خطوط الموضة ومن أكبر الماركات التي تؤمن تشكيلة رائعة من الأزياء والساعات والعطورات والاكسسوارات الرجالية الفاخرة.

ويقدم ليواني مجموعة من الماركات العالمية زيللي وأجنير وكاروسو وفانلاكا والبرتوا جوادينا جي ستار وموسكيو وبارفيوم دي مارلي وروبرت غراهام وموسكينو وفيليب بلين وغيرها يعكس ثقة الشباب العصري الراقي الباحث عن التميز والرفاهية والفخامة، ويترجم مفهوم الظهور بأحدث خطوط الأزياء والموضة العالمية.

وقد سعى بوتيك ليواني لأن يكون الوجهة الحقيقية للشباب، من خلال تواجده في قلب العاصمة الرياض بجوار أفخم المحلات التجارية العالمية، ليكون العنوان الأهم للمستلزمات الرجالية والشبابية، بتنوع منتجاته وماركاته العالمية المختلفة ومعروضاته من الماركات والجودة العالمية والمواصفات القياسية في عالم الأزياء والموضة الرجالية.