Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

الأمير سلطان بن ناصر يشارك سامسونج حفل سحورها الخيري

نظمت شركة سامسونج للإلكترونيات سحورًا خيريًا للأيتام من المراكز المتعددة ومجموعة من الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة في فندق الهيلتون مساء الخميس الماضي، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء ، وبحضور لفيف من المسؤولين من بعض الجهات الرسمية ورجال أعمال وعمد الأحياء ونخبة من الشخصيات الاجتماعية والثقافية بمنطقة مكة المكرمة وشخصيات إعلامية وفنية ورياضية.

ويهدف الحفل الذي دشن تحت عنوان» تعاون ذوو الاحتياجات الخاصة مع اليتيم « إلى إبراز إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة ونجاح الأيتام في المجتمع السعودي من خلال دمجهم مع مختلف فئات المجتمع.

وقد أعرب مدير عام شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، السيد جاي شيون بارك، عن سعادته بهذه اللفتة الخيرية التي جمعت هذا الكم الكبير من رموز المجتمع وفعالياته في حفل يهدف إلى غرس قيم التكافل وقال: «لقد أولانا هذا المجتمع الرائع اهتمامه ومنحنا ثقته الغالية، من خلال تفضيله علامتنا التجارية، وكان لزامًا علينا أن نرد له بعضا من هذا الجميل الذي طوقنا به، عبر المشاركة الهادفة في هذا الحفل الخيري».

وقد تضمن الحفل الخيري العديد من الفقرات التي شارك فيها الكبار والصغار بقصص حياتهم الناجحة، تحدياتهم وتطلعاتهم، وتم تقديم عرضٍ مرئي بخصوص مشروع جمعية مراكز وأندية ذوي الاحتياجات الخاصة والجوانب الخيرية من التكافل الخيري في الشهر الفضيل التي يحثنا عليها الدين الحنيف.

وفي ختام الحفل كرّم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، وتم التقاط صورة جماعية مع سموه، كما تم خلال الحفل تكريم شركة سامسونج للإلكترونيات ورواد المسؤولية والشخصيات البارزة في المملكة.