Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

«فورسيزونز الرياض» ينهي استعداداته لعيد الفطر المبارك

أنهى فندق فورسيزونز الرياض استعداداته ليكون الوجهة المثالية لقضاء عيد الفطر المبارك مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها بهذه المناسبة. وتُعتبر خيمة فورسيزونز في قاعة المملكة المكان الأمثل والتقليد السنوي لعائلات العاصمة السعودية, لما توفره الخيمة من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلاً عن مستويات الخدمة الراقية.

كما يوفر ركن الأطفال للأحباء الصغار فرصة جميلة للاستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلاً عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل ألعاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون والرسم على الوجه.

وأتاح الفندق وجبة الغداء لعيد الفطر في أول يوم في قاعة المملكة وثاني يوم في مطعم أليمنتس بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 عصراً.

كما يمكن الاستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة خلال عطلة العيد.. تبدأ الأسعار من 1420 ريالاً لليلة في غرفة مفردة شاملة غداء العيد أول يوم في قاعة المملكة وثاني يوم في مطعم أليمنتس وإبتداء من 2740 ريالاً في جناح فورسيزونز التنفيذي و3040 ريالاً في جناح سوبيريور شاملة غداء العيد.

تتضمن هذه العروض أيضاً خدمة الإنترنت وخدمة إيقاف السيارة مجاناً .. يسري العرض أعلاه أول وثاني يوم عيد الفطر فقط. وأضاف طارق بخيت مدير إدارة التسويق أن العرض المميز من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة وزيارة المطاعم وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان آخر في العاصمة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوراها.