Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

ثاني أيام عيد الفطر المبارك

أمير منطقة الرياض يعايد الأيتام

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بزيارة نادي إنسان الاجتماعي بحي المربع، وذلك ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وعبّر عدد من أبناء إنسان من الأيتام عن خالص شكرهم وامتنانهم لتفضل سموه بهذه الزيارة والتقائه بأبنائه الأيتام، مؤكدين أن هذه الزيارة لها عظيم الأثر في نفوسهم، وقدموا شكرهم للجمعية على جهودها الموفقة التي تقدَّم، والرعاية التي يحظون بها من خلال تلك المساعدات والخدمات الشاملة المقدمة لهم من رعاية صحية واجتماعية وتوظيفية، والمشاركة في المناسبات؛ ما أنساهم اليُتم، وجعلهم يعيشون حياة سعيدة وكريمة.

كما قدم هؤلاء الأيتام شكرهم وامتنانهم لرجال الأعمال والموسرين، وفي مقدمتهم الشيخ خالد آل إبراهيم وأسرته الكريمة «الذين عودونا دائماً على الاهتمام والعطف والرعاية، خاصة في مخيم الأيتام البري الذي تقيمه أسرة آل إبراهيم كل عام».

وأكد الأيتام في ختام تصريحهم أن استمرار الدعم والمساندة للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام كفيل باستمرار أداء رسالتها على أكمل وجه.

وقدم الأيتام خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين.