Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

موبايلي توقع اتفاقية التجوال الدولي للجيل الرابع مع «بتلكو» البحرينية

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة موبايلي اتفاقية التجوال الدولي عبر الجيل الرابع مع شركة (بتلكو) البحرينية، في خطوة من شأنها أن توفر خدمات الإنترنت بجودة عالية للمشتركين مما يعزز خبرات العملاء لدى الشركتين.

وتأتي هذه الاتفاقية المميزة تزامنًا مع موسم إجازة عيد الفطر، وهو ما يسمح لمشتركي موبايلي بالاستمتاع بأفضل سرعات الإنترنت المتاحة أثناء قضاء إجازتهم في مملكة البحرين عن طريق شبكة شركة (بتلكو) التي تتميز بالبنية التحتية القوية.

ويتاح بذلك لمشتركي موبايلي الاستمتاع بشبكة الجيل الرابع سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها، في إشارة واضحة لريادة موبايلي وحرصها على تقديم أفضل الخدمات المتاحة لمشتركيها.

وتمتلك موبايلي العديد من الاتفاقيات التجوال الدولي عبر الجيل الرابع مع العديد من المشغلين حول العالم، حيث أعلنت الشركة عن اتفاقية مع شركة اتِّصالات الإمارات وذلك عن طريق تقنية (SmartHub IPX) وهي منصة ذكية لبروتوكول الإنترنت تقدم حلاً متخصصًا ومتكاملاً للتجوال الدولي عبر شبكة الجيل الرابع للخدمات الصوتية والرسائل وخدمات الإنترنت الثابتة والمتحركة وتقديم تطبيقات الخدمة (ASP) بين المشغلين الدوليين.

يذكر أن شركة موبايلي تتصدر مشغلي الاتِّصالات في العالم في تقديم خدمات الجيل الرابع LTE خلال التجوَّل الدولي، حيث أعلنت الشركة ذلك على هامش فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للاتِّصالات بمدينة برشلونة لهذا العام، كما أعلنت موبايلي كذلك عن خططها إلى الوصول إلى أكثر من 50 دولة حول العالم بنهاية عام 2014.

موضوعات أخرى