Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

تواصل دعمها للفعاليات والمناسبات العامة

«زين» الداعم الرئيسي لاحتفالات الرياض بعيد الفطر

الجزيرة - الرياض:

شاركت «زين السعودية» كداعم رئيسي لفعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك في منطقة الرياض للعام 1435هـ، والتي نظمتها أمانة منطقة الرياض بتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

وكشفت الشركة أنها حرصت على المشاركة في الاحتفالات نظير ما اكتسبته الأنشطة والعروض التي تقام خلاله من شعبية بالغة لدى أهالي وزوار المنطقة خلال الأعياد والمناسبات العامة، إلى جانب إيمان الشركة التام بأهمية الإسهام في دعم وتطوير البرامج السياحية التي من شأنها تطوير صناعة السياحة في المملكة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من توجهاتها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وتقام احتفالات الرياض بعيد الفطر لهذا العام في 28 موقعاً في العاصمة تقدم ما يزيد عن 220 فعالية جديدة ومتنوعة، حيث حرصت أمانة منطقة الرياض على ملاءمة الفعاليات لجميع فئات المجتمع، فضلاً عن تمتعها بالتجديد والتطوير بما يحقق تطلعات أهالي وزوار العاصمة في هذه المناسبة.

يذكر أن «زين السعودية» شاركت مؤخراً في دعم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه كشريك إستراتيجي، استمراراً لمشاركاتها في دعم الفعاليات السياحية الداخلية في المملكة، حيث عملت على تفعيل عدد من الشراكات الرسمية مع عدد من المهرجانات والاحتفالات الصيفية والموسمية في مختلف مناطق المملكة.

موضوعات أخرى