Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

450 شخصاً يشاركون في مسابقة أمانة الرياض للألعاب الإلكترونية

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يشارك 450 شخصاً من الشباب والأطفال في مسابقة «الألعاب الإلكترونية» التي تقيمها أمانة منطقة الرياض للسنة التاسعة على التوالي، ضمن برنامجها الخاص بعيد الفطر المبارك.

وستشهد الخيمة مباريات المسابقة، التي تقام للسنة الثامنة على التوالي طوال أيام العيد. وستقام على أجهزة «بلاي ستيشن 4» بنظام خروج المغلوب لفئتين، الأولى «الأطفال من 10 إلى 15 عاماً»، والثانية «الشباب من 16 إلى 20 عاماً».

وقد تم تخصيص جوائز متنوعة للفائزين في مسابقة «الألعاب الإلكترونية»، وهي دراجات نارية وأجهزة حاسب آلي محمول وتليفزيون و«بلاي ستيشن».

كما ستشهد خيمة أمانة منطقة الرياض بالملز خلال أيام عيد الفطر المبارك فعالية جديدة خاصة بالشباب والأطفال، هي «الإكس بوكس» ومجموعة أخرى من ألعاب الصوت والضوء.

وأشارت اللجنة إلى أن أمانة الرياض قامت بتركيب عدد من الشاشات التلفزيونية الضخمة؛ ليتمكن زوّار خيمة الأمانة من متابعة المباريات، إضافة إلى توفير عدد كبير من أجهزة البلايستيشن 3 والمقاعد، وتخصيص ساحات كافية للمتسابقين والجمهور لمتابعة المنافسات التي تجري تحت إشراف لجنة من الحكام المتخصصين في مجال الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى فريق من الفئتين للتعامل مع أية مشكلات قد تحدث أثناء سير المباريات.