Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

أمانة الرياض تعايد المرضى المنوَّمين بالمستشفيات

بدأت أمانة منطقة الرياض صباح أمس الاثنين أول أيام عيد الفطر المبارك تنفيذ برنامج معايدة المرضى المنومين في المستشفيات بزيارة مستشفى القوات المسلحة بمدينة الرياض، بمشاركة عدد من الفنانين ونجوم المجتمع.

وقدمت الأمانة في أولى زيارتها لمعايدة المرضى في الملك فيصل التخصصي ومدينة الملك سعود الطبية عدداً كثيراً من الهدايا وباقات الورود وسلال الحلوى للمرضى الذين حرمهم المرض من مشاركة ذويهم فرحة العيد، واضطرهم للبقاء على الأسرّة البيضاء.

وعبَّر المشاركين في الزيارة عن تقديرهم لجهود أمانة منطقة الرياض في تنظيم هذه الزيارات للمرضى، ضمن برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك كل عام، وقالوا إن احتفالات العيد تجمع كل أبناء الوطن والأمة الإسلامية، ومن المهم ألا ننسى أي فئة من فئات المجتمع ونحن نحتفل بهذه المناسبة المباركة، سواء المرضى أو ذوي الاحتياجات الخاصة أو الأيتام، وهو أمر يُذكر فيشكر لأمانة منطقة الرياض التي تحرص على معايدة كل أبناء العاصمة ومشاركتهم فرحة العيد.

وتتواصل اليوم الثاني الزيارات، وسيتم زيارة مركز الملك فهد لسرطان الأطفال ومركز الأورام بمستشفى الحرس الوطني للزيارة ثاني أيام العيد، فيما تحدد للزيارة ثالث أيام العيد مستشفى قوى الأمن ومركز الأمير سلمان الاجتماعي.