Tuesday 29/07/2014 Issue 15279 الثلاثاء 02 شوال 1435 العدد

بعد تعذر إقامة معسكر الإسماعيلية

الفيحاء يغادر إلى الدمام لإقامة معسكره التدريبي وكودو تقترب من رعاية الفريق

المجمعة - عمار العمار:

يدخل الفريق الفيحاوي اعتباراً من اليوم الثلاثاء معسكره التدريبي الثاني والذي سيقام في مدينة الدمام وسيستمر لمدة عشرة أيام استعداداً لدوري ركاء الذي سينطلق بعد أكثر من أسبوعين من الآن، وكانت الإدارة الفيحاوية قد ألغت المعسكر الذي كان مقرراً أن يكون في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر بسبب تأخر صدور التأشيرات الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين الأجانب مما أوقع الفريق في حرج والبحث عن أقرب الأماكن لإقامـة المعسكر، وسيدخل الفريق معسكره بـ 26 لاعباً على أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية.

هذا وكان الجهاز الفني قد عاد من دولة تونس بعد تعذر استخراج التأشيرات ومنح مدرب الفريق لاعبو الفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم السبت الماضي على أن يكون التجمع للمعسكر اليوم الثلاثاء.

من جانب آخر واصلت إدارة الفيحاء صفقاتها بعدما وقعت عقداً احترافياً مع حارس مرمى النادي الوطني السابق يحيى ناصر وبذلك يغلق الفيحاويون سلسلة تعاقداتهم خلال هذه الفترة. وفي إطار الجانب الاستثماري اقتربت إدارة نادي الفيحاء من الحصول على راعٍ للفريق خلال هذا الموسم بعدما اقتربت من الاتفاق مع شركة مطاعم كودو لرعاية الفريق حيث تسير الأمور في مراحلها النهائية وربما يعلن توقيع العقد خلال اليومين القادمين.

موضوعات أخرى