Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

الريتز-كارلتون الرياض يقدم برامج متميزة للصيف

يقدم فندق الريتز-كارلتون، الرياض. خلال فصل الصيف مجموعة من النشاطات والتجارب التي من شأنها أن تخلّد في الذاكرة أجمل اللحظات.

وذلك خلال احتضانه واحدًا من أحواض السباحة الداخليَّة الأجمل في الرياض. وهو حوض يتميّز بتفاصيل هندسية مدهشة، وصورة جدارية مرسومة باليد ومستوحاة من زرقة السماء الصافية في الخارج، كما يطلّ على الحدائق الخارجيَّة. إنه ملاذ مثالي للهرب إليه من حرارة الصيف للاسترخاء وتمضية أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء أو العائلة.

أما المنتجع الصحي، فهو يعيد تحديد معنى الاسترخاء ويضيف لمسة من الفخامة إلى تجربة الضيف سواء كانت للاستجمام أو الأعمال. ويشكّل هذا المنتجع المخصّص للرجال فقط واحة من الهدوء وملاذًا من السكينة بعيدًا عن متطلبات الحياة اليومية وضغوطها ويقدّم خدمة خاصة ومرافق لا مثيل لها، بما يتيح للضيوف الاسترخاء واستعادة النشاط والحيويَّة.

كما أن تناول الطعام في أحد مطاعم الريتز-كارلتون، الرياض يشكّل تجربة مميّزة تنتقل بالضيوف في رحلة طهوية منقطعة النظير.حيث يمكن للضيف أن يسافر إلى الصين على متن النكهات المختلفة التي يقدمها مطعم «هونغ» حيث يرافق الطاهي الضيوف في رحلة طهوية مدهشة عبر الأطباق الإقليميَّة والكلاسيكية التي تشتهر بها منطقة سيشوان الصينية الغنية بالنكهات. ويتمتع مطعم «هونغ» بتصميم داخلي فريد من نوعه، ويطلّ على أجمل مناظر حوض السباحة الداخلي في الفندق. وذات الحال بالنسبة لمحبي الأطباق الإيطالية الفاخرة، من مطعم آزورو Azzurro. أو لمحبي النكهات العربيَّة الممتزجة مع المأكولات العالميَّة، لا شكَّ إذا في أنهَّم سيجدون ما يلبّي أذواقهم في مطعم «الأرجوان» الذي يقدّم أكبر بوفيه في المدينة.

هذا ويقدم الفندق برنامجًا مخصصًا للأطفال، كما يقدم أيْضًا باقة «استكشفوا معنا» التي يُعدُّ تجسيدًا لأرقى مستويات الفخامة والتسلية.