Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

إنتركونتيننتال الرياض يحتفي بأطفال «إنسان» بحفل سحور

أمضى أطفال جمعية إنسان نهاية شهر رمضان أمسية حافلة في ضيافة إنتركونتيننتال الرياض، الذي نظم حفل سحور، دعا إليه أطفال الجمعية؛ ليعيشوا تجربة الأجواء الرمضانية في الفندق في هذا الشهر المبارك، الذي حرصت إدارة الفندق على الاستعداد له بحلة رمضانية رائعة، تتناسب وأجواء الشهر الفضيل.

وعاش أطفال الجمعية أجواء رمضانية احتفالية، وزعت خلالها الهدايا عليهم، والتقطت الصور التذكارية؛ الأمر الذي كان له أثر طيب على الأطفال الذين شاركتهم إدارة الفندق فرحة حضورهم.

وقال الأستاذ عبدالرحمن الناصر إن هذا الحفل يأتي في إطار سعي الفندق لمشاركة هذه الفئة الغالية على المجتمع السعودي، والمساهمة في زرع الابتسامة على وجوههم البريئة، وهو دور يجب أن تضطلع به كل الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية؛ كونه جزءاً لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الجميع.

وقد حضر بمعية الأطفال عدد من مسؤولي ومشرفي جمعية «إنسان»، الذين عبّروا عن شكرهم لإدارة الفندق؛ إذ ساهم حفل استقبالهم في إدخال السرور في نفوس الأطفال.

وأضاف الناصر بأن الفندق يسعى من خلال هذه التجهيزات التي قام بها قبل دخول شهر رمضان الكريم وأعمال الديكور التي تمت إلى نقل رواده إلى أجواء رمضان الغنية في تراثنا، وإلى إضفاء جو رمضاني مميز على رواده ونزلائه، وأن يكون له رونق خاص بمتعة تختلف عن أي شهر آخر. وقال: «جهودنا دائماً تنصب على تلبية تطلعات ضيوفنا كافة، بل استباقها. وفي هذا الشهر نقدم أشهى الوجبات التي يتنافس طهاتنا العالميون في تقديمها لزوارنا الكرام، ونختارها بعناية فائقة من أشهر المطابخ العربية والعالمية؛ لتناسب أذواق أكبر شريحة ممكنة». وأشار إلى أن مطعم البستان سيواصل تقديم أشهى وأطيب المأكولات التي ستحوز إعجاب ورضا الجميع بإذن الله.

هذا، وكان فندق إنتركونتننتال الرياض قد أطلق برامجه الرمضانية منذ اليوم الأول من الشهر المبارك، بدءاً من أجواء الإفطار التي أضفتها زينته الاحترافية التي جمعت بين مزيج الألوان المرتبطة بالتراث والتقنية المعاصرة، وذلك بعد أن أنهى كامل استعداداته لشهر رمضان المبارك عبر عدد من التجهيزات.