Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

مطاعم يا مال الشام تستضيف «يتيمات» الرياض في إفطار رمضاني

استضافت مجموعة مطاعم يامال الشام السعودية مجموعة من فتيات دار الحضانة الاجتماعية بالرياض، في إفطار رمضاني، في فرع المطعم في العليا. وقال الشيخ إبراهيم بن فهد البراهيم المدير التنفيذي لمجموعة نيو الدولية، إن هذه الاستضافة تأتي في سياق المسؤولية الاجتماعية التي تهتم بكل أعمال الخير، وتحرص على المشاركة الفاعلة في كل ما يطلب منها في مجالات البذل المختلفة.

وأكد أن استضافة المطاعم لمجموعة من فتيات مركز الحضانة في الرياض، هي آخر المبادرات الفاعلة التي قامت بها المجموعة، لمساعدة المجموعات المختلفة على عمل الخير مثل ذوي الاحتياجات الخاصة، واليتيمات والجمعيات الخيرية المختلفة في مناطق المملكة.

وأضاف البراهيم أن المطعم قدم في بداية شهر رمضان المبارك وجبات الإفطار المختلفة التي تساعد أهل الخير في تقديم خيرهم للمحتاجين وعابري الطرقات، بسعر يتراوح بين خمسة ريالات إلى عشرة ريالات.

من جهتها قالت صالحة مجممي مشرفة البرامج في دار الحضانة الاجتماعية أن مجموعة من المتميزات من بنات دار الحضانة الاجتماعية في الرياض، من طالبات المراحل الدراسية قمن بزيارة إلى مطاعم يا مال الشام. وأكدت مجممي أن هذه الزيارة جاءت بمباركة من مديرة الدار هدى سيلان التي لم تأل جهداً في مساعدة المشرفات في الدار على أداء أدوارهن، وقالت: «وجدت الفتيات حسن الاستقبال وكرم الضيافة من طاقم العمل في مطاعم يا مال الشام، الذين قاموا بخدمتهن على أفضل مستوى، مع تقديم الخدمة المميزة التي عرف بها المطاعم».