Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يشرف حفل الأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول حفل أهالي المنطقة بحلول عيد الفطر المبارك, وذلك بمقر الساحة الشعبية في مركز بني كبير بمحافظة بلجرشي .وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى محافظ بلجرشي المشرف على اللجنة المنظمة للحفل سفر الغامدي، كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة, معرباً عن تهنئته لسموه ولأبناء المنطقة بالعيد السعيد.

بعد ذلك قدم مجموعة من الأطفال لوحة إنشادية قدموا خلالها باقات الورود لسمو أمير المنطقة والحضور, ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

عقب ذلك ألقى الأمير مشاري بن سعود، كلمة هنأ فيها أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك, سائلاً الله أن يعيده على جميع أبناء الوطن وهم يرفلون في ثوب العزة والكرامة، داعياً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يديم التآلف والمحبة والفرحة, رافعاً سموه التهنئة باسم جميع أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وللشعب السعودي كافة.

بعدها ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور , ثم قدمت لوحة فلكلورية شعبية جسدت فرحة الأهالي بالعيد, تلاها العرضة السعودية التي شارك سمو أمير المنطقة الأهالي في تأديتها.

موضوعات أخرى