Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك

جدة - عبد الله الزهراني:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحمد سموه الله على ما منّ به على الجميع من تمام شهر رمضان المبارك وقيامه في أجواء يسودها الأمن والأمان والطمأنينة، داعيًا الله تعالى أن يتقبل من الجميع صلاتهم وصيامهم وصالح أعمالهم.

وأكَّد سمو أمير منطقة مكة المكرمة على أن هذه البلاد تفتخر بتمسُّكها بكتاب الله عزَّ وجلَّ وسنَّة نبيِّه في كلِّ أمور حياتها والعمل على خدمة ضيوف بيت الله الحرام ومسجد نبيه المصطفى صلَّى الله عليه وسلَّم، مشيرًا إلى النجاح الذي تحقق خلال موسم رمضان هذا العام لمنظومة الخدمات التي وفرتها القيادة الرشيدة لخدمة وراحة المعتمرين والزوار وقاصدي بيت الله الحرام، ذلك النجاح الذي تحقق بفضل الله تعالى، ثمَّ بجهود أبناء هذا الوطن المخلصين، لافتًا سموه النظر إلى ما تقوم به الدَّولة من مشروعات عملاقة لتوسعة المسجد الحرام التي تَمَّ الاستفادة من جزء منها هذا العام في التخفيف من الازدحام واستيعاب آلاف المصلين والزوار والمعتمرين الذين أدوا مناسكهم في يسر وسهولة في ظلِّ خدمات متكاملة ومتواصلة بمتابعة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.

كما أكَّد سموه على أن القيادة الرشيدة تحرص كل الحرص على توفير أسباب الرفاهية والحياة الكريمة لجميع المواطنين والعمل على خدمتهم وتحقيق كل متطلبات التنمية لهم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء أمس الأول بقصر المؤتمرات بجدة جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ ومديري الإدارات الحكوميَّة وأهالي المنطقة والأدباء والإعلاميين.

موضوعات أخرى