Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

أمير منطقة حائل يرعى حفل انطلاق فعاليات صيف حائل وعيد الفطر

حائل - عبد العزيز العيادة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل بمتنزه المغواة الترفيهي للاحتفالات وبحضور وكيل الإمارة الدكتور سعد البقمي، حفل انطلاق فعاليات صيف حائل 35 (صيفنا بضيفنا)، الذي يتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر السعيد ونظمته أمانة المنطقة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكوميَّة.

وقد استقبل أمير منطقة حائل المهنئين لسموه بعيد الفطر المبارك من مواطنين ومسئولين وعسكريين ومدنيين، كما استقبل أبناء شهداء الواجب وقام بتكريمهم كعادة سموه سنويا، ثمَّ بدأت فقرات الاحتفال بالقرآن الكريم.

ثم ألقى أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو راس، كلمة رفع خلالها التهاني لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك بمناسبة عيد الفطر. وتحدث أمين المنطقة عن التنمية الشاملة التي تعيشها مناطق المملكة ومنطقة حائل بدعم من القيادة الحكيمة وتوجيه من سمو أمير المنطقة، متطرَّقا إلى برامج مهرجان صيف حائل المتنوعة هذا العام، الذي تنظمه أمانة المنطقة، مشيدًا بالتعاون الذي تَمَّ من قبل عدد من شركاء النجاح منهم جامعة حائل ومركز التنمية الاجتماعيَّة، مبينًا أن برامج مهرجان صيف حائل خصصت للأسرة والنساء. ثم قدمت جامعة حائل اوبريت (صيفنا بضيفنا)

اثر ذلك كرّم سموه الجهات المساهمة بالإعداد للمهرجان والحفل، ثمَّ قدمت فرقة أجا للفنون الشعبية العرضة السعوديَّة التي شارك في أدائها مع الأهالي أمير المنطقة.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي، وعدد من المسئولين.

موضوعات أخرى