Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

الطفيل رئيس الشعلة يطالب الرئيس العام بتحسين حقوق النقل

الديون تبلغ 5 ملايين ... ومباراة الهلال في الدوري أهم من لقاء الطائي

كتب - عبدالله المالكي:

ناشد رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل محافظ وأهالي الخرج الوقوف مع فخر الخرج فريق الشعلة ماديا ومعنويا خلال منافسات الموسم للاستمرار في مسابقة دوري جميل للموسم الرابع وتسديد ديون النادي التي تصل إلى 5 ملايين ريال، وقال: إن المادة هي من حال دون استمرار اللاعب المغربي حسن الطير في صفوف الفريق حيث سبق وأن أمهلني اللاعب للاستمرار في الشعلة لكن العرض الذي قدم له من ادارة الرائد كان أفضل من عرضنا وهذا رزقه وأتمنى له التوفيق.

وعن إلغاء عقد المدرب الهولندي هانس فان والتعاقد مع الروماني يوسابيوس قال الطفيل كان معروض علينا هانس لسيرته الذاتية الجيدة والفرق التي دربها لكن ما حصل في الشعلة أن نهجه وأسلوبه لا يناسبنا، وبالتالي تم إلغاء عقده بالتراضي وتكفل العضو الدائم الذي دائما يرفض ذكر اسمه بإنهاء اموره المالية وكما تكفل بإحضار لاعب برازيلي صانع لعب وسيوقع مع الفريق خلال معسكره في الإمارات كما تكفل بعقد اللاعب سلطان البرقان.

واستطرد قائلا: إن الخوف على فريق الشعلة هذا الموسم يراودني ويجعلني أضع يدي على قلبي لما نعاني منه خلال المرحلة القادمة حيث إن الفريق يغرق في الديون التي تتطلب من الجميع الالتفاف حول النادي.

وعن مشاركة فريق الشعلة بالدوري ومواجهته الهلال في اولى مباريات دوري جميل قال الطفيل قبل لقاء الهلال سنلعب مع الطائي في مسابقة كأس ولي العهد ولن نلعب بالفريق الاساسي لأنني اعرف حدودنا في هذا المسابقة، وأعرف الكبار الذين سيصلون للنهائي ومباراة الهلال عندي هي الاهم وان شاء الله الامور ستتحسن.

وعن تسديد الديون قال: أملنا كبير في الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير عبدالله بن مساعد لأنه هو اعرف بالمشاكل المالية التي تعاني منها الأندية كونه سبق وان ترأس نادي الهلال ويعرف جيدا المصاريف التي تقع على عاتق الأندية كذلك تحسين مبالغ حقوق النقل التلفزيون حيث لا يحصل فريق الشعلة إلا على 3 ملايين وهذا المبلغ قليل جدا ولا يكفي.

وعن مشكلته مع لجنة الاحتراف في تسجيل اللاعبين المحليين الذين تم استقطابهم قال لا يوجد مشكلة مع لجنة الاحتراف سوى مشكلة اللاعب وليد الجيزاني الذي يطالب النادي بـ»150 ألف ريال» وهي قضية إن شاء الله في طريقها إلى الحل لتقييد بقية اللاعبين المحليين والمحترفين.

موضوعات أخرى