Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

«واجد» من موبايلي تمنح خطوطاً مجانية لأفراد العائلة

الجزيرة - الرياض:

تواصل موبايلي تقديم عرضها الاستثنائي لمشتركيها الجدد في باقات «واجد» بعد أن حظي باستحسان كبير من قبل العملاء لما يوفره من خصومات ومميزات ليس فقط للعميل، بل أيضاً لأفراد أسرته حيث أصبح بإمكانهم الحصول على خطوط إضافية مجانية، في خطوة تعكس حرص الشركة على ابتكار عروضٍ تلبي احتياجات مشتركيها.

ويمنح هذا العرض المشتركين الجدد في باقة (واجد اكسترا) خصومات تصل إلى 50% على اشتراك الشهر الأول، بالإضافة إلى ثلاثة خطوط إضافية مجانية على باقة (واجد كلاسيك) مع اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر.

كما يمنح العرض مشتركي باقة (واجد بلس) الجدد خصمًا قدره 50% من اشتراك الشهر الأول، بالإضافة إلى خطين مجانيين إضافيين على باقة (واجد كلاسيك) مع اشتراك مجاني لتلك الخطوط لمدة ثلاثة أشهر. وتتيح باقات واجد لمشتركيها إمكانية إهداء ومشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، رسائل نصية وباقات إنترنت مع من يرغبون من مشتركي باقة واجد الآخرين، وذلك بعد إضافة الأرقام الإضافية التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح.

وتتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي 1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدامٍ مفتوح للإنترنت. فيما يحصل المشتركين في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة مجانية داخل الشبكة و 200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت. وتحرص موبايلي على دعم باقات واجد بعروض مبتكرة بين الحين والآخر لتجعل منها الباقة الأفضل بين الباقات المفوترة بالمملكة.

وقال علي الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء في موبايلي: «تسعى الشركة دائماً إلى طرح خيارات متعددة تناسب احتياجات كافة شرائح المشتركين، وترتكز في ذلك على دراسات مستفضية تحدد من خلالها الفئات المستهدفة وبالتالي كان لموبايلي السبق دوماً في تلبيات رغبات الفئات المستهدفة مما جعلها تبتكر حلولا تقنية واسعة».

موضوعات أخرى