Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

أهالي «حرمة» يحتفلون بالعيد بفعاليات امتدت على مدى 12 ساعة

شهد يوم الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك احتفالية رائعة جمعت أبناء حرمة في جو من البهجة والسرور. ففي المجال الاجتماعي أقام رجل الأعمال الأستاذ حمد الدريس مأدبة غداء لأهالي حرمة، وفي عصر اليوم نفسه كان للأهالي لقاء في ضيافة رئيس مركز حرمة الأستاذ سعود الماضي. وبعد صلاة المغرب في جامع حرمة القديم وسط بيوت الطين استمتع الجميع بجلسة بجوار مجلس العقدة التاريخي في ضيافة رجل الأعمال الأستاذ عبدالله العقيل .

أما في المجال الترفيهي فكان الصغار على موعد - بعد صلاة العصر - الخيل والدبابات التي استمتعوا بممارسة رياضتها. بينما استمتع الجميع باستعراضات فرقة فرسان نجد للخيول بقيادة المبدع إبراهيم التويجري، وذلك بعد صلاة المغرب..

أما احتفال العيد الرسمي الخطابي والمسرحي المنقول عبر قناة القصيم الفضائية، فقد شهد حضوراً كبيراً لأهالي وأعيان حرمة ورجالها، وكانت بداية الحفل الذي قدمه عبد الرحمن البواردي بآيات من الذكر الحكيم رتلها عبدالعزيز الدهمش ومن ثم كلمة رئيس مركز حرمة الأستاذ سعود الماضي، تلاها أوبريت عيد حرمة لعددٍ من شعرائها . ومن ثم تم سحب جوائز للجمهور عبارة عن جهازي آيفون وجالكسي.

ثم عُرض فيلم «حرمة خلال عام» والذي عُرض فيه أهم المشاريع والمنجزات الحكومية والخيرية التي نفذت في حرمة خلال سنة. وبعد ذلك ألقى الشاعر عبد الرحمن المليفي قصيدة عن مدينة حرمة، ومن ثم بدأ تسليم الدروع للأسر الراعية للاحتفال . ليتم بعده عرض مصور سريع حول أهم فعاليات الاحتفال التي قدمت باليوم الاحتفالي في حرمة. ليتناول الحضور - عقبها - طعام العشاء ولتبدأ جلسة حميان السنوية في جو من الأنس والحبور..

وفي الملتقى النسائي الذي تكفلت برعايته نورة بنت عبدالكريم بن مشاري العبدالكريم والدة أبناء عبدالرحمن بن ناصر العقيل رحمه الله كان الحضور كبيراً في دار أم المؤمنين ميمونة ما بين أطفال وكبار استمتعوا بالمسابقات والأناشيد والألعاب والجلسات المفتوحة من الساعة الرابعة وحتى الساعة الحادية عشرة. مع مشاهدة الاحتفال الرسمي عبر شاشات معدة لذلك.