Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

برعاية سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله

أهالي المجمعة يحتفلون بعيد الفطر المبارك

المجمعة - تغطية - فهد الفهد - صالح الدهش / تصوير - عدنان المقبل:

رعى سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة مساء أول أمس الثلاثاء احتفالات أهالي المجمعة بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام والذي أقيم في ميدان البلدية الحضري الذي ازدان بعقود الزينة والإضاءة واللوحات الترحيبية وذلك بتنظيم من بلدية محافظة المجمعة وفور وصول سموه لمكان الاحتفال يرافقه وكيل المحافظة الأستاذ محمد بن عامر الخرصان عايد سموه عدد من نزلاء مركز التأهيل الشامل بالمجمعة الذين تواجدوا في مكان الاحتفال.

بعد ذلك أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة ومن ثم أعلن مقدم الحقل الأستاذ سعد البريك بدء فقرات الاحتفال الذي حضره عدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية ورؤساء المراكز وأعيان وأهالي المجمعة بقصيدة ألقاها الشاعر إبراهيم الرويشد ثم قصيدة للشاعر ضيدان المريخي نالتا استحسان الحضور بعدهما العرضة السعودية قدمتها فرقة المجمعة للفنون الشعبية ثم قصيدة للشاعر خالد الجبر ثم قصيدة للشاعر ماجد العيباني ثم أوبريت من أداء وكلمات الشاعر يوسف الوكيل وبمشاركة عدد من الأطفال وقد نال استحسان الحضور.

بعد ذلك قام راعي الحفل سمو المحافظ ورئيس البلدية بتكريم الرعاة والمشاركين في الحفل كما تم تكريم سمو المحافظ على دعمه ومساندته للجنة ووقوفه الدائم معهم بعده قام أعضاء اللجنة المنظمة للاحتفالات بالسلام على سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله والتقاط الصور التذكارية معه ثم اختتم الحفل بالعرضة السعودية التي شارك فيها سمو محافظ المجمعة ووكيل محافظة المجمعة وعدد من المسؤولين بعدها شرف الأمير عبدالرحمن بن عبدالله والحضور مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة بحضور المسؤولين وضيوف الحفل.

الجدير بالذكر أن احتفالات أهالي المجمعة تتميز دائماً بفعاليات متنوعة حيث انطلقت منذ اليوم الثاني وتستمر حتى خامس أيام العيد. وقد خصصت بلدية المجمعة عدداً من الفعاليات الخاصة للعائلات والشباب والأطفال التي أقيمت في عدة مواقع.

** ** **

لقطات من الاحتفالات

- بذل رئيس البلدية المهندس محمد الزيد ومساعدة المهندس سعود الضاوي وأعضاء اللجنة المنظمة جهوداً كبيرة كان لها الأثر الكبير في نجاح الاحتفال.

- كان للجهات الأمنية دور كبير في عملية تنظيم الاحتفالات وحركة السير داخل وخارج مقر الاحتفالات.

- حضر فعاليات هذه الاحتفالات عدد من الجنسيات العربية والآسيوية.

- تم نقل فقرات الحفل للعوائل المتواجدين في الحديقة المجاورة لمقر الاحتفال وذلك عبر شاشات كبيرة أعدت لهذا الغرض.