Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يعايد المرضى المنومين

قام الأستاذ/ عبدالعزيز بن محمد الهذيلي مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون صباح عيد الفطر المبارك بزيارة للمرضى المنوّمين الذين حرمتهم ظروف المرض من المشاركة مع ذويهم بهذه المناسبة السعيدة للاطمئنان عليهم ومعايدتهم، وتم تقديم باقات من الزهور، وحلوى العيد، والألعاب لصغار المرضى.

وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد -حفظهم الله- لما وفّرته الدولة لهم من عناية وخدمة طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميّز.

وأشار الهذيلي إلى أن المستشفى يحرص على تقديم كل ما يمكنه للمرضى، ومن ضمن ذلك الاهتمام بالجوانب المعنوية والعمل على مشاركة المرضى المناسبات السعيدة.

كما نوّه الهذيلي بأهمية التواصل بين كل أفراد المجتمع كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف، خصوصاً مع المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء، مما يدخل البهجة والسرور عليهم، متمنياً لهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلى أهلهم وذويهم في القريب العاجل.

شارك في الجولة كلٌ من سطام الحركان مدير الاتصالات الإدارية، وسالم النومسي ومعتصم العمار من المراسم والعلاقات العامة والإعلام.