Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

أمانة منطقة عسير تطلق فعاليات العيد وسط حضور جماهيري كبير

أبها - عبدالله الهاجري:

أطلقت أمانة منطقة عسير مهرجان «عيدنا أبهى»، وذلك بحضور جماهيري كبير من العوائل والشباب الذين استمتعوا بما تم تقديمه من عروض مسرحية.

أوضح ذلك أمين منطقة عسير المكلف المهندس عبدالكريم أبو خرشة، وأضاف أن المهرجان الذي أطلقته الأمانة في حديقة أبو خيال على الحزام الدائري ليلة أول العيد حظي بحضور جماهيري كبير، واستمتع فيه الحضور بما قُدم لهم من برامج ترفيه وعروض مسرحية وجوائز عينية قيمة. مؤكداً أنه سوف يستمر على مدار ثلاثة أيام.

وأضاف أبو خرشة عن مهرجان عيد هذا العام: إن أمانة منطقة عسير، ومن خلال هذه الفعاليات، تؤكد حرصها على تفعيل دورها المجتمعي في المنطقة من خلال ما تقدمه من برامج وأنشطة للعائلات، وكذلك لفئة الشباب من حيث الدورات الرياضية وغيرها، من خلال تنظيم الحملات الترويجية الجذابة والمهرجانات والاحتفالات بالمنطقة.

وأشار إلى أن الأمانة سعت لتجهيز عدد من الفعاليات بالتضامن مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار، ومنها ما هو موجود الآن في حديقة أبو خيال وما سيقدم في (ساحة البحار) أمام إمارة عسير، وهو حفل أهالي أبها، إضافة إلى مملكة الطفل في المفتاحة وما تحتويه من ألعاب للأطفال ومسرح مفتوح يقدم عروضاً فكاهية وترفيهية ومجتمعية، وغيرها.

موضوعات أخرى