Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

الزمالك يقيل أحمد حسام «ميدو» ويعين حسام حسن مديراً فنياً للفريق

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إقالة أحمد حسام «ميدو» المدير الفني للفريق الأبيض وتعيين حسام حسن مديراً للفريق خلفاً له خلال الفترة المقبلة , وكان «ميدو» قد كشف عبر حسابه الشخصي على موقع « تويتر» عن قرار إقالته قائلا : تم إبلاغي من قبل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي بقرار إقالتي من تدريب الفريق , ووجه «ميدو» رسالة للجماهير قائلا : شكرا جمهور الزمالك .. حاولت أن أسعدكم .. نجحت فى بعض الأوقات وفشلت فى بعضها ، لكن لم أبخل بدقيقة من عمري في خدمة الزمالك .. تركت الدنيا وما فيها من أجل بيتي وأرحل مرفوع الرأس ببطولة صعبة في ظل ظروف لا يستطيع أي مدرب تحملها ، لكن صبري جاء دائما من منطلق حبي للجماهير.

أما أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم المجلس فقال إن قرار إقالة أحمد حسام من تدريب الفريق تم اتخاذه قبل مباراة مازيمبي الكونغولي بالجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا, وأضاف مرتضى في بيان أصدره: أنه تم اتخاذ قرار إقالة ميدو عقب مباراة سموحة في نهائي الكأس والتي فاز بها الزمالك وفضلنا استمراره حتى لا نقتل فرحة الفوز بلقب الكأس ، وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك ساند ميدو كثيرا خلال الفترة الماضية ، وقرار الإقالة صدر قبل مواجهة مازيمبي وليس نتيجة التعادل السبلي هي السبب في صدور هذا القرار .

وعقب إقالة «ميدو» قرر مجلس إدارة الزمالك تعيين حسام حسن مديراً فنيا للفريق الأول للكرة بعدما وافق المجلس على كل طلبات العميد ، ومنحه كل الصلاحيات فى اختيارات الجهاز المعاون واللاعبين ، ولكن المجلس الأبيض اشترط عدم اختيار طارق السعيد لاعب الزمالك السابق ضمن أعضاء الجهاز الفني بسبب رفض رابطة مشجعي النادي لعودته .

موضوعات أخرى