Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

أعلن انضمام شركة «nike» كأحد شركاء النادي .. رئيس الهلال:

سجلنا موقفنا تجاه «عيد» بسبب تشكيل اللجان الأخير .. وريجيكامب رفض تغيير الأجانب

كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - طلال العتيبي:

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد انضمام شركة «nike» العالمية لقائمة شركاء النادي في عقده الاستثماري الجديد، مشيراً إلى أنهم دخلوا في مفاوضات جادة مع الشركات الأخرى بشأن الإعلان على يسار ويمين «الشورت» بعد الاتفاق مع خمسة معلنين على صدر وظهر القميص.

وأضاف سموه في حديثه للإعلاميين مساء أمس: سيكون موعد تدشين الأطقم الجديدة من شركة «nike» في 11 شوال بإذن الله أي قبل مباراتنا الافتتاحية بالدوري بيوم واحد، وأكد الأمير عبدالرحمن بأنهم سجلوا موقفاً رسمياً تجاه رئيس اتحاد القدم أحمد عيد بخصوص تشكيل اللجان الأخير مبدياً استياء إدارته من عمل بعض اللجان في الموسم الماضي، وفيما يتعلق بأسعار تذاكر مباريات الفريق في الموسم الجديد ، أبان: سنرفع أسعار التذاكر أسوة بالأندية الأخرى.

وعن مستقبل الفريق فنياً قال: الأمور تبشر بخير بإذن الله واللاعبون متعطشون للبطولات ويريدون الانتقام لأنفسهم كونهم لم يحققوا سوى بطولتين في الثلاثة مواسم الأخيرة وأبدوا لي عزمهم على تحقيق كل بطولات الموسم.

وبخصوص ملف التعاقدات أكد الأمير عبدالرحمن إغلاقهم الملف بشكل رسمي موضحاً: سألت المدرب ريجيكامب عما إذا يريد استبدال أحد المدافعين الأجانب وجلب آخر في المركز الذي يحتاجه ورفض رفضاً قاطعاً.

موضوعات أخرى