Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

أحمد فتحي يرفض إغراءات الزمالك ويقترب من اللعب بالخليج

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أبلغ اللاعب المصري الدولي أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي الأهلي مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر أنه لن يلعب داخل مصر إلا لنادي الأهلي احتراماً للإدارة ولجماهير القلعة الحمراء التي يرتبط معها بعلاقات قوية. وأكد فتحي أن اللعب للزمالك ليس في حساباته على الإطلاق، مؤكداً أنه في حال عدم الوصول لاتفاق مع الأحمر سيتجه للاحتراف في أحد الدوريات في الخليج خلال الفترة المقبلة. وكان أحمد فتحي الذي انتهى عقده مع الأهلي بداية شهر يوليو الماضي قد عاد من إنجلترا بعد خضوعه لفترة معايشة مع أرسنال الإنجليزي، فشل خلالها في الانتقال لصفوف المدفعجية، كما أن صفقة انتقال اللاعب لفريق الاتحاد السعودي باءت بالفشل بسبب مماطلته وعدم حسمه الأمور مع مسؤولي الفريق. وقال مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي إن اللاعب نفى ما يردده البعض بأنه يضغط على الإدارة الحمراء بعرض الزمالك, مشددًا على أن اللاعب أبلغهم بأنه لن يلعب للفريق الأبيض مهما كانت الإغراءات المادية والمعنوية.

وكان مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد تقدموا بعرض مغرٍ جداً لضم أحمد فتحي بداية من الموسم المقبل؛ إذ عُرض على فتحي الانتقال لصفوفهم في صفقة حرة والحصول على 7 ملايين جنيه في الموسم؛ لتصل قيمة إجمالي عقد اللاعب في المواسم الثلاثة لـ21 مليون جنيه.

يُذكر أن مسؤولي النادي الأهلي عرضوا على فتحي الحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم للتجديد ثلاثة مواسم، بينما تمسك اللاعب بالحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم وجدولة مستحقاته المتأخرة خلال عام.

موضوعات أخرى