Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

نقل ودية الفتح ما زال معلقاً

الهلال يتأهب لإعلان 4 رعاة جدد .. والفضل محترفاً لـ 3 سنوات

كتب - عبد الله الحنيان:

تقرر أن تعلن إدارة الهلال خلال اليومين المقبلين عن أربعة شركاء رئيسيين جدد في عقدها الاستثماري الجديد، عبر بيان شامل سيبث بحسب الإدارة الهلالية عبر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، على أن يتم تقديمهم لوسائل الإعلام عبر مؤتمرات موسعة في الشهر المقبل أسوة بالشركاء السابقين.

من جانبها أكدت إدارة الهلال أن الشركات المنتظر الإفصاح عنها تدخل تحت إطار الرعاة الرسميين، في وقت لن يتم به تقديم الشركات التي تقتصر الشراكة معها على الإعلان في ملاعب المباريات المقامة على أرض الهلال.

وكان النادي قد قدم في الشهر الماضي أربعة شركاء وهم «موبايلي ، بوبا العربية للتأمين ، مجموعة عبد الصمد القرشي ، مجموعة اليمني التجارية» .

إلى ذلك أدى الفريق الكروي الأول يوم أمس تمارينه اليومية على فترتين «صباحية ، مسائية» في مقر النادي ، واقتصر المران الصباحي على أداء تمارين خاصة في النادي الصحي ، فيما تركّزت التمارين في الفترة المسائية على الجانبين البدني والفني، تخللها عدد من التطبيقات التكتيكية، بأداء مران التمرير من لمسة واحدة والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة قبل أن يختتم المدير الفني «ريجيكامب» المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب في الوقت الذي اقتصر به مران الثنائي «عبد الله الزوري ، عبد اللطيف الغنام» على الجوانب اللياقية .

وشهدت التدريبات متابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي «محمد الحميداني»، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سيؤدي مرانا وحيداً اليوم عند الساعة الـ07:30 مساءًا.

من جهة ثانية لم تتوصل إدارة النادي - حتى مساء أمس - إلى اتفاق مع إدارة القناة الرياضية السعودية بشأن النقل التلفزيوني لمباراة الفريق الأول الودية مع فريق الفتح المقامة مساء الغد.

على صعيد آخر وقعت إدارة النادي عقداً احترافيا مع اللاعب عبد الإله الفضل لمدة ثلاث سنوات مقبلة بحضور نائب الرئيس محمد الحميداني.

يشار إلى أن الفضل انضم حديثاً للفريق الأول بعد تصعيده من الأولمبي وتم التوقيع معه بتوصية من الروماني ريجيكامب مدرب الفريق الأول.

موضوعات أخرى