Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

كفاءات طبية أوروبية تنضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي

انضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي كل من الدكتور مايكل كاراجورجيادس استشاري طب الأطفال بمستشفى «North Georgia Medical Center» الأمريكية سابقاً، والدكتورة كاثرين فراجو طبيبة الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى ATHENS THERAPY, وذلك في إطار حرص المجموعة على استقطاب أفضل الكفاءات العالمية في مختلف التخصصات.

وعمل الدكتور مايكل الحاصل على البورد الأمريكي في طب الأطفال عضو الجمعية الأمريكية واليونانية لطب الأطفال في مستشفيات أوروبية عدة، منها «Athens Medical Center- Pediatric Department» بأثينا ومستشفى الأم «Mitera Hospital» بقبرص، ويمتلك خبرة طويلة تجاوزت الـ 27 عاماً في تشخيص ومعالجة أمراض الأطفال العامة كافة، وحالات الربو، إضافة إلى متابعة النمو الجسماني واضطرابات التغذية وسمنة الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي وطب الأطفال الوقائي.

فيما تمتلك الدكتورة كاثرين خبرة بلغت 14 عاماً، قضتها في العمل بكبرى المستشفيات والمنشآت الصحية العالمية؛ إذ عملت طبيبة متخصصة في تشخيص وعلاج مشكلات الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى ATHENS THERAPY، ومستشفى AIRFORCE GENERAL HOSPITAL، وغيرهما من المستشفيات.

وتقوم د. كاثرين فراجو بتشخيص وعلاج حالات أمراض الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والكبار كافة، وإجراء عمليات الأحبال الصوتية، والشخير، والتهابات اللوزتين، وكذلك تضخم اللحميات وأمراض الجيوب الأنفية، وحالات فقدان التوازن والدوخة، إضافة إلى جراحات الأذن المختلفة. وتمتد خبراتها لتشمل تشخيص وعلاج أمراض الأذن ومشاكل السمع، مثل التهابات الأذن الوسطى وضعف السمع وطنين الأذن أيضاً.

ويأتي انضمام كل من الدكتور مايكل والدكتورة كاثرين إلى كفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي تأكيداً على الحرص الدؤوب في مواصلة استقطاب أفضل وأمهر الجراحين في التخصصات كافة، ولاسيما الدقيقة، وذلك ضمن استراتيجية هادفة لتوفير أعلى مستويات الرعاية الطبية وفق أرقى المعايير الدوليّة بأيدي أفضل الكفاءات العالمية، وبأحدث ما أنتجته تكنولوجيا الرعاية الصحية.

موضوعات أخرى