Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

داماك تعرض شقة نموذجية لبرج «داماك ريزيدنسي»

فتحت شركة «داماك العقارية»، الباب لإلقاء نظرة عن كثب على شقة عرض نموذجية من تصميم «فندي كازا»، والتي سيضم مثلها برج «داماك ريزيدنسي».

وسيضم البرج الفاخر المكون من 85 طابقاً، والذي يحتل موقعاً مميزاً في دبي مارينا مع إطلالة خلابة على جزيرة النخلة - جميرا، شققاً استثنائية خاصة تحمل اللمسات الداخلية لدار التصميم الإيطالية الشهيرة «فندي كازا».

وتقع شقة العرض في الطابق 65 من برج «أوشن هايتس»، أحد مشاريع «داماك العقارية» الأخرى، والذي يتيح إطلالات مماثلة على الواجهة المائية لدبي، ولذلك فهي تمثّل أقرب محاكاة ممكنة لتجربة الحياة المترفة والمتاحة.

وتحمل الشقة اللمسات التصميمية المبدعة لعلامة «فندي كازا»، والتي تعكس المزيج المتقن الذي يجمع بين التراث الشرقي العريق وروعة الحرفية الإيطالية الشهيرة.

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لـ داماك: «توفر هذه الشقة الرائعة المخصصة للعرض محاكاة واقعية للمسات التصميمية الداخلية الفاخرة، والتي نقدمها من خلال هذه الشقق الخاصة المحدودة العدد. وتجسد بصمة العلامة التجارية العالمية الفاخرة «فندي» على التصاميم الداخلية قمة الحرفية والترف التي تميز هذا المشروع، الأمر الذي سيجعل من برج «داماك ريزيدنسي» واحداً من العناوين الأكثر طلباً في دبي».

ويضم «داماك ريزيدنسي»، والذي يتكون من 200 شقة تقع بين الطابق 43 والطابق 84 من «داماك هايتس» نادياً رياضياً فاخراً مزوداً بأحدث التجهيزات وغرف البخار والساونا والجاكوزي للرجال والسيدات، بالإضافة إل حمام سباحة يضم حوضاً خاصاً للصغار، فضلاً عن وجود حضانة وقاعة متعددة الأغراض لاستضافة العائلة والأصدقاء وقضاء أوقات مرحة برفقتهم.

ومنذ تأسيسها عام 2002، قامت شركة «داماك العقارية» بتسليم نحو 10.000 عقار حتى اليوم، وتمتلك حالياً سجلاً حافلاً في تطوير أكثر من 25.000 عقار في مختلف مراحل التطوير والتخطيط.

موضوعات أخرى