Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

بويرك رئيساً لاتصالات نيسان بإفريقيا والشرق الأوسط والهند

أعلنت نيسان تعيين السيد رولاند بويرك في منصب رئيس أول لقسم الاتصالات في مناطق إفريقيا والشرق الأوسط والهند، على أن يتم تطبيق هذا التعيين بشكل فوري.

ويشغل بويرك حالياً منصب المدير العام لقسم الاتصالات العالمية لدى نيسان موتور كومباني المحدودة، وسيعمل في منصبه الجديد تحت إدارة كل من تاكاشي هاتا نائب الرئيس ورئيس مجلس الإدارة عن مناطق إفريقيا والشرق الأوسط والهند، وجيف كوهلمان نائب رئيس قسم الاتصالات العالمية.

ومع النمو السريع والمطرد الذي تشهده أعمال نيسان في مناطق إفريقيا والشرق الأوسط والهند، سيرأس بويرك قسم الاتصالات في المكتب الإقليمي لنيسان الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال هاتا: «نرحب برولاند بويرك في منصبه الجديد رئيساً أول لقسم الاتصالات عن مناطق إفريقيا والشرق الأوسط والهند.

فبالنسبة لنا، تعتبر هذه المناطق حيوية، وتشكل جزءاً كبيراً من عمليات نمو نيسان الاستراتيجية، وأنا على يقين تام بأن قدراته التواصلية ستساعدنا في إيصال رسائلنا والارتقاء بعلامتنا في سبيل تحقيق المزيد من النمو التوسع».

وكان بويرك قد انضم إلى نيسان عام 2012 بعد أن اكتسب خبرة عريقة من خلال عمله مراسلاً أجنبياً لشبكة BBC، منها خمس سنوات من العمل في آسيا الجنوبية.

موضوعات أخرى