Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

«يو - مارك» تزيد رأسمالها بأكثر من 60%

أعلنت شركة التسويق و التجارة المتحدة «يومارك» المالكة لسلسلة معارض يومارك سبورت وعلامات العناية الشخصية و الأجهزة المنزلية «إمجوى» «كونير» «إمجوى باور» إتمام عملية طرح 5 ملايين سهم مع شركة أموال الخليج إحدى أهم بيوت الاستثمار الخاص بالمملكة والممثلة لنخبة من كبار رجال الأعمال و المستثمرين المهمين و ذلك لزيادة رأس مالها بأكثر من 60%.

وتأتي الصفقة تتويجا لمارثون من المفاوضات الشاقة و التي تؤذن لبدء عهد جديد في مسيرة يومارك الناجحة منذ أن بدأت عملها قبل 16 عاما.

إن التآزر بين يومارك و شركائها الجدد « أموال الخليج» سيثمر بإذن الله عن منافع و مزايا مضاعفة للشركة تخدم توسع معارضها في الأسواق السعودية وخارجها و تحسين و تقوية قدرتها التنافسية في سوق شديد المنافسة.

و قال سعيد صالح الغامدي الرئيس التنفيذي للشركة و نائب رئيس مجلس الإدارة بأن التحالف الجديد سينقل الشركة نقلة نوعية كبرى تساعدها في تحقيق خططها الطموحة المدروسة لتضاعف حصتها السوقية و تصعد و تثبت مكانتها كشركة أولى في مجال التجزئة الرياضية و مزود رئيسى لمنتجات العناية الشخصية و أجهزة المنزل. إنها بداية مرحلة جديدة!!

و أكد عمار الخضيري رئيس شركة أموال الخليج و الشريك المؤسس على سعادتهم بإتمام الصفقة مع يومارك و قال « نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة و متأكدون من صعود يومارك إلى مستويات جديدة تعود بالنفع على السوق و على مساهميها , منوها بعزمهم على تكرار تجربتهم الناجحة في شركة « زهور الريف» و التي تضاعفت مرات عدة منذ دخولهم فيها «

هذا و تهدف زيادة رأس المال تلك إلى تمويل برنامج التوسعات الطموح في كلا من قطاع التجزئة الرياضية بمضاعفة معارض يومارك سبورت من 50 الى 100 معرض وأيضا فى قطاع الجملة و التوزيع لمنتجات العناية الشخصية و الأجهزة المنزلية.

موضوعات أخرى