Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

شركة العطية القابضة .. تُساهم في حفل عيد عنيزة

شاركت شركة العطية القابضة أهالي محافظة عنيزة فرحتهم بعيد الفطر وذلك بتهنئة منسوبي ونُزلاء دار رعاية المُسنين بالمحافظة، ومُشاركتهم أفراحهم، وتقديم كسوة العيد للمُسنين والتي توافق رغباتهم، وذلك بحضور مُحافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم .. إضافةً إلى توزيع آلاف الهدايا والألعاب الخاصة بالأسرة والطفل ليلة العيد جوار النقاط المرورية الكبيرة ووسط السوق المركزي ومجمع عنيزة مول التجاري.

كذلك قامت بمُشاركة الأهالي أفراحهم صباح يوم العيد وتقديم التهنئة والهدايا في مصليات العيد ، إضافة إلى مُساهمة الشركة في ليلة الحفل الرسمي الذي يُوافق ثاني العيد ومُشاركة الأهالي تجمعهم السنوي المعروف الذي يجمع رجال المحافظة من خارجها وداخلها ومنسوبي الدوائر الحكومية، إضافة لفرق الفنون الشعبية المعتادة ..

و أفاد مسؤول العلاقات العامة بشركة العطية القابضة الأستاذ عبدالله الفنيخ أن الدور الاجتماعي الذي تُقدمه المجموعة مهمٌ في مُساندة الجهات ذات العلاقة مع الشركة، إذ يتوافق مع سياستها التي سخَّرت مكانة المجموعة لعمل حلقة التواصل المُجتمعي مع أغلى فئات المُجتمع، إذ شاركت المجموعة هذا العام في مناسباتٍ تهتم بالشباب واحتوائهم في رمضان في البطولات الرياضية، وأسهمت في مجالاتٍ وأنشطة عديدة جعل لها بصمة مميزة في روزنامة عنيزة السياحية التي تتبناها المحافظة مع مطلع أول شهر من السنة.

موضوعات أخرى