Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية للاحتفاء باليوم الوطني

تبوك - واس:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبهبالإمارة أمس اجتماع اللجنة الإشرافية للإعداد للاحتفال الرابع والثمانين لليوم الوطني بالمنطقة.

وفي بداية الاجتماع، أشاد سمو أمير المنطقة بالكلمة الضافية التي وجهها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- للأمتين العربية والإسلامية وقال «يجب أن نجعلها نبراساً لكل من يعمل ويؤدي واجبه في زمن سريع يجب التعامل معه بذات السرعة».

وأضاف سموه أن اليوم الوطني يوم عزيز على كل مواطن ومواطنة ويجب أن يكون يوماً مميزاً، مدركين ما يحيط ببلادنا من مآسي وفتن. وبيّن سموه أهمية هذه المناسبة العزيزة على قيادة وشعب المملكة العربية السعودية ويجب أن نستذكر من خلالها الماضي المجيد لتأسيس هذه البلاد وتذكير النشء بالأعمال العظيمة التي قام بها موحد ومؤسس هذا الوطن الملك عبدالعزيز -رحمه الله- ورجاله المخلصون الذين شاركوا في تأسيس هذه البلاد، وكيف كانت عليه وما وصلت إليه الآن. وأكد سموه أهمية مشاركة جميع شرائح المجتمع من خلال الفعاليات التي ستنظم من كل الجهات المعنية بهذه المناسبة في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

وحث سموه على إعداد تصور شامل من قبل جميع الجهات المشاركة وتعاونها مع إمارة منطقة تبوك لإعداد هذه الفعاليات والمناسبات التي تنفذ خلال أيام الاحتفاء باليوم الوطني.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية جميل عباس سحلي وأمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبدالهادي العمري ومديرو الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين.

موضوعات أخرى