Tuesday 05/08/2014 Issue 15286 الثلاثاء 09 شوال 1435 العدد

النصر يسجل لاعبيه قبل السوبر ويبيع حقوق تذاكر المباريات لـ«صلة»

كتب - عيسى الحكمي:

قبل يومين على مباراة كأس السوبر بين النصر والشباب سينظم النصر خلال الساعات القادمة إلى قائمة الفرق التي تستطيع تسجيل لاعبيها الجدد في لجنة الاحتراف بعد أن أوفت الإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي بكامل التزاماتها ونجحت بإيداع الرواتب المتأخرة في حسابات اللاعبين إلى جانب التسويات التي أسقطت جميع الشكاوي التي كانت ماثلة أمام اللجنة المختصة.

وسيتمكن الفريق العاصمي من تسجيل الثنائي الأجنبي كاركينهوس وادريانو إلى جانب أحمد الفريدي وعبد العزيز الجبرين وعلي الخيبري وحسين شيعان.

على صعيد متصل وقعت إدارة النادي عقد بيع حقوق تذاكر مباريات الفريق داخل قواعده لمدة موسم واحد مع شركة صلة التي سبق لها القيام بتنفيذ المهمة في الموسم الماضي، في حين ينتظر النصراويون رقما يوازي الحضور الكبير لجماهير النادي والارتفاعات المرتقبة في أسعار تذاكر المباريات.

وعلق الأمير فيصل بن تركي على العقد الجديد قائلا «أحب أن أؤكد على عدة أمور يجب أن يدركها الجميع وخاصة جماهيرنا نادينا الغالية حيث سيحصل نادي النصر على حد أدنى سنوي يسدد في بداية كل موسم يفوق العقد السابق بنسبة الضعف تقريبا»

وتابع: بعد دراسات قامت بها إدارة الاستثمار والتطوير الرياضي بالنادي والتي هي مبنية على عدد حضور جماهيرنا الغالية في الموسم الماضي تبين أن الدخل المتوقع من هذا العقد يتراوح ما بين 18 الى 20 مليون ريال.

وأكد أن ناديه يسير بخطى ثابتة في مجال الاستثمار» النادي يسير بخطى ثابتة في مجال الاستثمار الرياضي وإدارة الاستثمار والتطوير بالنادي تدرس عدة عروض رعاية وإعلان مختلفة سيتم حسمها في وقتها المناسب، وذلك بعد اختيار أفضلها وبعناية شديدة».

في إطار آخر، تواترت أنباء عن احتمال حضور الأورغوياني دانيال كارينيو المدرب السابق للعالمي مباراة السوبر بدعوة من إدارة نادي النصر ليكون ضيف الشرف كونه أحد الأرقام الصعبة في تحقيق ثنائية الموسم الماضي.

موضوعات أخرى